#مـلـڪتـنـي 💕 ...
حنين : اني العين البچت و الي مانست ذكراك ...
و اني الدمعه الحزينه الي ما هوت غيرك ...
و اني الگلب الحنين البيك ينبض دوم ...الشيخ : و انه المسودن صرت من ضيم تفكريچ ...
و انه الكلي جرح بس لخاطرچ مرتاااااح ...
واعشگ كولشي بصفاتچ شرچ و خيرچ ...حنين : تتهمني بغرامك چذبت وياك ؟؟؟
الشيخ : تتصورين نسيتچ و ملتهي بغيرچ ؟؟؟
للکاتبه °l||l°( ℣õ℣õ )°l||l°
ــــــــßΞ❤Ξ»¯−ـ‗_ღ ƤƛƦƬ 32 ღ_‗ـ−¯«Ξ❤Ξß ـــــــــ
مهند ...
من يوم ما طلعت حنين من الدار و الشيخ يوم بعد يوم يتعب اكثر ... چنه واحد و گعد يسحبون منه روحه بشويش ...
اباوعله چنه طير و مكسور جنحاته دومه صافن و ملامح التعب و الحزن مسيطره على وجهه ...
ما انكر انو حيل تبهذلنه وره ما عافتنه حنين ... ماكو الي يطبخ و الي يكنس و الي يغسل حتى علي حرنه بيه وين نخليه اذا اني و الشيخ من الصبح نطلع للشغل لليل يلا نرجع ،،، هو هم جاهل و ينرادله وحده اداريه .. و الشيخ قافل و يگول على موتي لو ارارجعه لتغريد ...
گاموا ابو علي و اخوتي و عمامي گعدوا ويايه و شكثر ما لحوا عليه اتزوج ... بس اني رفضت ... وره الي صار ويايه و الخيانه الشفتها من رقيه مستحيل اگدر أأمن اي مره بعدها ...
ما بقالنه حل و گام كرار اخويه شال بيته و گعد ويانه هو و عائلته لان مراح نگدر ندبرها بدون مره بالدار ...
كل هذا صار و الشيخ بعده على حالته التعبانه ... و مرات من اسأله حنين وينها او وين راحت وين وديتها يگلي تزوجت و راحت بطريق سبيلها ... نفس الحچايه الگالها لخوالها من اجوي علينه هدادين يردون ياخذوها وره روحتها باسبوع ...
بس الشيخ صدهم و حچالهم انو هي تزوجت و سافرت ويه بيت عيالها و راحت صح همه عقل ما ضل براسهم ضلوا يزامطون و يعيطون شلون و يمتى و بنتنه شلون تزوجوها بلا ما تاخذون رأيننه و هددوا راح نگلب الدنيا و هيچ نسوي و هيچ و هيچ سوالف طويله .... المهم وره اسبوع من المشاكل گعدوا گعده عشائريه اوياهم فضيناها من انطيناهم فصل فلوس و سكتوا و بعد ما شفناهم من يومها ....
صح الشيخ گدر يلعب على خوال حنين بسالفه زواجها و سكت الكل بهاي الحجه ... بس هاي الحچايه متمشي عليه ادري انه اكثر واحد ادري بحنين ما تتزوج غير الشيخ ...
و اخوي مستحيل يطلگها لحنين و يزوجها بهاي السهوله و هو روحه متعلگ بيها ...
أنت تقرأ
مَلــَكتـني💕
Romance#مـلـڪتـنـي ... اصـــبر روحــي بیــش و انتـــه بیــه الــروح ... وذا تطلع اضــــلـــــن بـــــس جســـد خـ,ـآلـ,ـيـ ... لگــــیتــك من چنت ما لاگي ڪــل الــنـــاس ... و خلیتك الحبیـــــيب و صرت الـــــي ٱلُـ'ـُتُـ'ـُٱلُـ'ـُيُـ ... عرفــتك محــب و ا...