كان يضربه بقوه وانا أرتعش بخوف، وجدته ينهض وهو يتنفس بسرعه قبل أن يحطم الهاتف الخاص بالرجل لأشلاء..كنت أشعر بضربات قلبى الغير منتظمه ورؤيتي أصبحت مشوشه لأجده يحضر سلك من أسلاك الآلات التى يعزف عليها ولفها حول عنقه والآخر ظل يصدر أصوات إستغاثه لأبدأ بالبكاء بصمت وبخوف من أن أفعل أى شئ كى لا يشعر بى فى تلك الغرفه بخزانه ملابسه..
إرتخت يد الرجل وفجأه رن هاتفي..
رفع هو رأسه ونظر نحو الخزانه لأبتعد عن الثقب الذى أنظر منه بسرعه وكانت ماريسا تطلبني وأغلقت انا الهاتف، سمعته يسحب الرجل بعيداً وأغلق بابٍ آخر بغرفته..
سمعت أنفاسه قريبه لذا كتمت أنفاسي وظللت أنظر للظلام بتلك الخزانه، هدأت الأصوات وبقيت أرتجف من الخوف، وشعرت بأننى سأفقد الوعى بأيه لحظه..
إقتربت من الثقب وتفاجأت أن عينه تنظر من خلال الثقب لذا عدت للوراء بقزع قبل أن تنفتح الخزانه بقوه وأشعر به يشدنى للخارج ليدفعني على الأرض..
تألمت وحاولت النهوض وكان هو يتنفس بغضب، بدأت أبكي بخوف منه لأشعر به يشد ساقاى ويلفني له ولكني صرخت به لأنه كان مخيفاً جداً لذا دفعته ليقع بالخلف..
وبسرعه توجهت لباب غرفته ولكن قبل أن أفتح الباب يده صفعت على الباب بقوه لتغلقه، رأيت الدماء بأصابعه من أثر اللكمات، وضعت يدى على فمى وبقيت صامته أنتظر منه قول شئ، كنت قريبه جداً من الباب وجبهتي موضوعه عليه خائفه من أن يلامسني..
أو يقتلني..
هو لم يقل شئ فقط كان يتنفس وكأنه يحاول قول شئ ما ولكنه لا يجد الكلمات المناسبه بهذا الموقف، كانت أنفاسه تضرب أعلى رأسى فهو طويل للغايه وقوي..
شعرت به يقترب منى حتى شعرت بصدره يلامس ظهري لذا التصقت بالباب أكثر وقام هو بإبعاد شعري عن رقبتي قبل أن يهمس بصوت مخيف للغايه..
"أعتقد أن لدينا مشكله كبيره هنا..ها؟"
---------------
يماا😂🌚
رأيكم بالمقدمه حماس؟
القصه بتكون نوع جديد كده وفكره جديده، كما إن ده بارت ميتقارنش باللي جاي خالص، اللي جاي أسخن من كده🔥
هاري شخصيتو هتكون دارك اوي والابطال التانيين كذلك.
طبعاً شخصيه هاري بالروايه غير الواقع خالص ف ده وحي خيال وميتقارنش بشخصيته الجميله خالص.
أتمني تدعموني بالروايه وتعجبكم إن شاء الله♥️
بحبكم 💕
أنت تقرأ
Underworld | H.S
Fanfiction"أحياناً أنتِ تشجعين الفرقه الخاطئة" #harrystyles حصلت علي المركز الأول بـ حصلت علي المركز الأول بـ onedirection# حصلت علي المركز الأول بـ punk# حصلت على المركز الأول بـ #louistomlinson حصلت على المركز الأول بـ #niallhoran