لوي توملينسون
لقد أصبح قائد فرقه "Underworld" وقد كان يُرتب الأمور الخاصه بالفرقه مع ويستلي وبرير التي أصبحت رسمياً تشارك العمل مع ويستلي بأمر تنظيم الحفلات، لقد كبر فريدي إبنهُ الذي هو أصغر من ليريك ببضعه أشهر ولكن يبدوا وأن فريدي قد تعلقَ بها حُباً وإتخذهُ سراً لنفسهُ ولكن هذا لم يختبأ من وراء لوي.. فقد كان حذراً لأن هاري عنيداً وهذا سيهدد صداقتهما إن تهور فريدي فى تخطي تلك الحواجز التي يضعها هاري لإبنتهُ..
نايل هوران
نايل لم يشعر بالإحباط بل تمكن من تخطيه الأمر لأن كارلين لم تحبهُ فعلاً وقد أصبح يبحث عن الشخص الذي يستحق، حتي جالس نايل مره ليريك وقد رأي مُعلمه البيانو الخاصه لها وقد تفاجئ نايل أنها تحب الفرقه وبالأخص صوتهُ هو، ويمكنكم تخيل الأمر لقد تواعدا سراً ولكن برير علمتْ بالأمر من قبل ليريك، وهذا سبب السعاده بقلب هاري لأنهُ كان يتمني الأفضل لهُ دوماً.
ويستلي ستايلز
أصبح ويستلي مُهتماً لأمر كالي والده برير وكان مُعجباً بها سراً ولكن لم تُخفي علاقتهما وقد علم بها الجميع حتي طلبها ويستلي للزواج ووافقت ولما لا وقد عُرض الأمر على برير وهاري كان اول من وافق!
جرايسون آدمز
ساعدهُ هاري بإرجاع آبجيل كما ساعدهُ في إرجاع ليريك وبرير لهُ بسهوله، وأصبح جرايسون يُخصص يوماً بالإسبوع لزياره برير وليريك فى منزلهما مع آبجيل وأولادهما وكان إبنهُ الكبير مارك مُعجباً بليريك سراً ولا أحد يعلمُ بهذا الأمر فلقد كانو بنفس المدرسه..
چوي آدمز
سافر خارج البلاد وأنشأ شركة من حر مالهُ ثم جعلها مُختصه بإعاده تصنيع الخُرده، لقد تواصلت معهُ برير لأنها فكرت بأن هذا من حقهُ عليها وكانت بعض الأحيان تجعل ليرك تحادثهُ ولكن هاري لم يسامحهُ قط كما لم يُسامح چرايسون رغم مُساعدتهُ لهُ..
أنت تقرأ
Underworld | H.S
Fanfiction"أحياناً أنتِ تشجعين الفرقه الخاطئة" #harrystyles حصلت علي المركز الأول بـ حصلت علي المركز الأول بـ onedirection# حصلت علي المركز الأول بـ punk# حصلت على المركز الأول بـ #louistomlinson حصلت على المركز الأول بـ #niallhoran