شكل هاري بالشباتر:
اليوم كان دعوه لحضور العشاء مع الفرقه بالمطعم الخاص بالفندق وكان هناك أشخاص كثيرون سيحضرون من الشركه الخاصه بالفرقه ومهندسون الصوت وكل من الأشخاص التي لها علاقه بالفرقه..
شعرت أنه يوماً مثالياً وحدثت ماريسا بالفيديو كي تختار معي الفستان..
"أخبرتك أن تشتري الفستان الآخر لقد كان مثيراً! ولكنك فضلتي فساتينك التي تشيه فساتين جدتك" قالت ماريسا بسخريه لأضحك علي ما قالته..
"برير لقد أتتني فكره، لما لا تشترين فستاناً من الإنترنت؟!"
"ماري، أنتِ تعلمين أنني لا أثق بالإنترنت كثيراً.. ربما لن أنزل اليوم" جلست علي السرير الذي إمتلأ بملابسي وماريسا همهمت.
"هل فتحتي جيب الحقيبه السري؟" سألت ماريسا وعقدت حاجباي.
"لا لما؟" سألت لتضحك ماريسا وتبتسم وترد علي؛
"لأنني وضعت به فستان لكِ، كان بعقلي أنكِ تواعدين هاري لذا فكرت في لما لا أضع لكِ هديه بسيطه لترتدي هذا الفستان له؟" بينما ماريسا كانت تتحدث أخرجت الفستان الأسود ووجدته هذا الفستان الذي تركته عندما أحضرته ماريسا لي بعيد ميلادي الأخير، هو جميل وكل شئ ولكنه مثير جداً ولن أرتدي هذا أمامهم!
"ماريسا يا لكِ من حمقاء! ليس هذا الفستان!!"
"بلا إرتديه وأشكريني لاحقاً عندما يكون هاري في غرفتك اليوم او العكس" قالت ماريسا لأضع يدي علي وجهي وأغلقت المحادثه ثم نظرت بالفستان لأفكر قليلاً..
برير.... هذا جنوني.
بعد وقت من التحضير وبعدما أضفت لمسات خفيفه من مستحضرات التجميل نزلت في المصعد وخرجت منه عندما وصلت للمطعم، كان كعب حذائي يؤلم ساقاي ولكن لا بأس فهو يعطي مظهراً جيداً.
دخلت المكان ووجدت جميع الفرقه علي سفره كبيره ولأول مره أجدهم ببذلات رسميه، وجدت كارلين تجلس بجانب هاري وتحادثه وعندما شددت كرسياً لأجلس بجانب إحدي الرجال و لوي نظر نحوي بتفاجئ..
أنت تقرأ
Underworld | H.S
Fanfiction"أحياناً أنتِ تشجعين الفرقه الخاطئة" #harrystyles حصلت علي المركز الأول بـ حصلت علي المركز الأول بـ onedirection# حصلت علي المركز الأول بـ punk# حصلت على المركز الأول بـ #louistomlinson حصلت على المركز الأول بـ #niallhoran