39

1.9K 142 37
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


هاري ستايلز

هتاف المُعجبين علي المسرح بالخارج كان عالياً، اليوم كان أول حفل لنا  بمدينه مانشستر مُجدداً بعد صدور ثالث ألبوم أغاني للفرقه.. إبتسمت بجانبيه عندما وجدت ويستلي يقف بجانب كالي ويتحدث معها وهي كانت تبدوا مُهتمه لهُ..

برير تحمل ليريك والتي أتمت السبعه أشهر الأن كما كانت تضع إصبعها بفمها ونايل إنحني ليلاعبها، وضعت السماعات وإتجهت نحو برير وأبعدت نايل وقلب عينهُ وهو يأخذ جيتارهُ، إنحنيت ونظرت نحو ليريك التي عندما رأتني حركت ساقيها بحماس وأرادت مني أن أحملها.

"آسف يا صغيرتي فـ والدك لديه حفله كبيره بالخارج" قبلت وجنتيها عده مرات وهي أخذت تهمهم لأقهقه ثم قبلت رأسها ونظرت لبرير..

"كُن جيداً ولا تحدق بأحدهم وحاجبيك معقودان" ضحكت برير واومأت وأنا أضحك ووضعت يداي علي خصرها وقبلتها بسرعه.

تحمحم نايل ونظرت خلفي "إنها كارلين" قال لأقعد حاجباي وبرير تقدمت للأمام لأشير لها بالبقاء، خرجت من الغرفه وعندما رأيتها أمسكت رقبتها ودفعتها لغرفتي..

"هاري!" هتف نايل بالخارج عندما أغلقت الباب ورائي بينما هي تصرخ من قبضتي علي رقبتها لأرميها علي الأريكه..

"لم أكن أعلم أنكِ عاهره لهذا الحد! لم أكن أعلم أنني غبي لدرجه الوثوق بكِ!" صرخت بها لتنظر لي بخوف "وتحومين حولي كالحيه وتجعلين برير صديقه لكِ!! برير!"

"جرايسون-"

"لما واللعنه؟" نظرت لها بصدمه "لما قد تفعلين هذا! لقد أحبك نايل.. لقد وثق بكِ!"

"لأنني أحبك!" هي صرخت بوجهي لأتراجع للوراء وضحكت بسخريه لتبدأ هي بالبكاء وطرق نايل علي الباب.. "هاري؟"

"تحبينني؟ لقد كُنت سأدخل السجن بسببك! لقد جرحتي صديقي!" أشرت لها بغضب.

"أنا آسفه.." وضعت يدها علي فمها وأنا ضغطت علي فكي "لم أكن أعلم بما فعلهُ جرايسون بشقيقتك و-"

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن