10

2.9K 222 81
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تشاركنا أنا ونايل الطعام خارج غرفه التجهيزات للفرقه، كان نايل يتلذذ الطعام لأضحك عليه بخفه ولكني شعرت بهِ يحدق علي شئ ما..

نظرت نحو ما ينظر له لأجده يحدق ب كارلين وهي تشير للناس بالأوامر كي يمر السفر لكندا بشكل جيد، إبتسمت وترقعت بأصابعي لينتبه ثم نظر لي وأكمل طعامه..

"أنت-"

"هذا ليس من شأنك" رفع حاجبيه وشعرت بالحرج من رده فعله وتركت الطعام قليلاً ثم نظرت بجهه أخري، نسيت أن تلك الفرقه فقط مجموعه من الحمقي المجرمين.

"نعم أنا كذلك" تحدث نايل وإبتسمت قليلاً ونظرت له.

"لما لم تتحدث معها إذاً؟"

"لا أريدها أن تكون مع شخص مثلي، كما أنها معجبه بأحد رفاقي" تحدث نايل وتنهد ثم نظرت له سريعاً..

"من؟" رفعت حاجباي وضحك بخفه.

"بالتأكيد هاري من سيكون غيره" رفع كتفيه لأتفاجئ من هذا..

"لا يمكنك فقط الإستسلام هكذا وأنت حتي لم تحاول فعل شئ" رفعت كتفي وأكلت من طعامي ونظر لي نايل وهو يمضغ طعامه..

"برير.. أنا قتلت"

عندما قال هذا ملامحي تغيرت ونظرت له مطولاً ثم أكمل هو الطعام وكأنه لا يريد التحدث عن الأمر.. شعرت أنه نادم علي ما يفعله.. تنهدت وأكملت الطعام حتي سمعت ضحكات أحدهم لأجد هاري يعبث مع فتاه ما تحمل أشياء من المسرح لأنظر أمامي..

نظفت المكان مع نايل ثم توجه نايل للداخل بينما كارلين صاحت بالفتاه وأخبرتها أن تسرع قليلاً، هاري لاحظ وجودي ولكن لم ينظر لي قط..

لم اسأله عن ذلك اليوم لأنني رأيت صوره الشاب الذي قُتل بالمتجر..
لقد عرض هذا بالأخبار بالطبع لأنه كان مكان عام.

هذا بشع للغايه، ذهبت نحو غرفتي التي إستلمتها مؤخراً حتي أحظي بقيلوله صغيره قبل سفرنا لكندا ولكن لم أنم بالطبع فصوت الجيتار الكهربائي الذين يعزفون عليه مزعج..

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن