31

2.2K 159 38
                                    

برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

أنا وهاري نقف أمام الملابس التي بقسم الأطفال وبدأ يضع كميه ملابس كثيره لليريك، وانا فقط أجر هذه العجله ورائه..

"أليس هذا كثيراً؟" سألتهُ لينظر هاري بالعجله وحرك رأسهُ نافياً "لم نحضر أدوات الأطفال تلك.. الفرشاه والزجاجات الخاصه بالرضاعه وأشياء أخري لوي أخبرني بها" قال وأنا ضحكت.

لوي سيكون والد جيد كذلك.. ماريسا محظوظه أيضاً.

"أنت تشتري أشياء كثيره هاري" قلت وهو يضع الأشياء الخاصه بـ ليريك بدون النظر حتي بسعرهم.

"انا غني.. يمكنني شراء هذا المتجر بأكمله" تحدث ببساطه لأقهقه.

"لا تتفاخر هكذا" مازحت ليتوقف هاري وينظر لي.

"انا اتحدث بجديه ولا أتفاخر.. إن لم أستخدم مالي شئ جيد يخص عائلتي في ماذا أستخدمه إذاً؟" تحدث هاري بجديه وأنا اومأت.

"أنا أمزح معك" أمسكت بيدهُ واومأ هاري ثم شهق.

"أنظري!" أشار لحامله الأطفال وأنا مشيت ورائه ووضعها بالعجله.

"هاري يا الهي لما قد تشتريها؟"

"فرضاً خرجنا وتعبنا من حملها أو أرادت النوم؟" قلب عينهُ وضحكت.

"أنت أماً جيده" ضحكت بقوه وهو صفع مؤخرتي لأتأوه وأخذ مني العجله، ذهب هاري للدفع وأنا وقفت بجانبه ليعطيه بطاقه الفيزا خاصتهُ وبدأو بوضع الملابس بكل بساطه بالحقائب وتمنو لنا يوماً جيداً..

"هيا بنا" حمل هاري جميع الحقائب.

"إعطيني بعضهم لأحملهم معك" مددت يدي ولكنهُ نفي برأسه.

"هيا فقط" قال وذهبنا مشياً للسياره وهاري توقف ونظر لي "إخرجي المفتاح من جيبي"

بحثت بجيبيه عن المفتاح وأخرجتهُ ثم فتحت السياره وبعدها فتحت حقيبه السياره ووضع هاري الحقائب بها ثم أغلقها، أخذ هاري المفتاح مني وفتح باب السياره لي ثم دخلت ووضع لي حزام الأمان.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن