37

2K 146 61
                                    

برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

"زوجك كان يبكي خوفاً عليكي بالخارج" تحدثت الممرضه وهي تقرب من فمي العلاج ثم نظرت لها قليلاً وإبتسمت ثم شربت العلاج وعندما دخل هاري ووجدت ماريسا ولوي ورائهُ إعتدلت بمكاني ثم جلس هاري بجانبي وأمسك وجهي.

"يا الهي" همس هاري وعندما نظرت لهُ وجدت عيناه حمروتان وشفتيه كذلك وبسرعه هو عانقني لأبادلهُ وأضع كلتا يداي علي ظهره وأغمضت عيني براحه، ضربات قلب هاري ضد صدري كانت سريعه وأنفاسهُ التي تضرب رقبتي كانت كذلك.

"هل أنتِ بخير؟" جلست ماريسا بجانبي وعندما وجدتها تحمل أوراق للتحاليل عقدت حاجباي وهاري إبتعد ونظر لي..

"ما هذا؟"

"لست وحدك يا رجل" نظر لوي لهاري لتتسع عيني وهاري حرك رأسه وضحك بخفه بينما ماريسا رفعت كتفها.

"يا الهي" وضعت يدي علي فمي وماريسا زفرت.

"توقفوا هذا مُخجل" قالت ماريسا وضربت كتف هاري والذي رفع حاجبيه ونظر لكتفهُ بجديه.. يا الهي هاري لقد كانت تمزح الفتاه.

"لا تلمسيني مُجدداً" تحدث هاري بجديه وأنا لففت وجهه لي.

"لا بأس هي تمزح" قلب هاري عينهُ علي كلامي ثم دخل ويستلي فجأه ونظر لنا سريعاً وعقد حاجبيه علي رؤيته لماريسا.

ماذا بكم يا عائله ستايلز وشأنكم بصديقتي؟!

"يجب أن تتحركو من هنا" تحدث ويستلي بسرعه ونهض لوي بقلق.

"يا الهي ما اللعنه التي فعلتها؟" نظر لوي نحو هاري.

"لم افعل شئ لقد كسرت ذراع جرايسون فقط" رفع هاري يداه وويستلي مرر يدهُ بشعره ولوي شتمه.

"ماذا يحدث أبي؟" نظر هاري لويستلي لتتسع عين لوي.

"أبي؟!!" تفاجئ لوي وويستلي نظر لهُ بحده ليصمت.

"جوي آتي لمكتبي منذُ قليل، لقد طلب أخذ برير وإلا سيأخذها بالقانون.. وبالطبع تحدثت معهُ بشأن حملها وأنها تمكث معك، قال أنك فعلت هذه القصه من البدايه للإنتقام من جرايسون في برير.." صمت ويستلي قليلاً.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن