-بعد إسبوع-
"لا أصدق حقاً أن كل هذا حدثَ معك ولم تخبريني!" قالت ماريسا وهي تجلس أمامي بالمقهي وتركت كوبها الذي سقط منهُ بعض القهوه لحركتها المفاجأه.
"لقد اخبرتك ولكنكِ ظنتتِ أنني أمزح" تحدثت بهدوء وماريسا ضربت الطاوله.
"أتعلمين.. لم يستحق هاري ان يختلس نظراتهُ او يضع تلك القبلات علي رقبتك! إنهُ لعين ألعن من كارتر وجرايسون هذا قذر لقد صُدمت بعائلتك تلك" قالت ماريسا بعفويتها لأبتسم وأتذكر لوي فجأه لأنه يتحدث بعفويه مثلها مع الفرقه هكذا دوماً كما تراه.
"تبتسمين؟ أنتِ حمقاء" سخرت ماري وهي تأخذ رشفه من فنجانها لتضحك برير.
"لوي حقاً جيد لا تنفصلي عنهُ بسبب هذا فهو صديق هاري وكان صديق لچيما أيضاً" قلت لتقلب ماريسا عينها.
"لا يمكنني فعل هذا فأنا أحبهُ" أخفت ماريسا إبتسامتها لأضحك بخفه.
مالت ماريسا نحوي وهمست "هل تعتقدين أن هاري قتل جرايسون؟"
صمت للحظات "لا أعلم.. ولكن أجازتهم المفاجأه توحي لي بذلك.. لا أريد حتي التفكير بالأمر فـ لقد كان جرايسون مخطأً ولا أستطيع تحديد من أقف معهُ ومن لا"
"تعلمين.. في النهايه هاري لم يكن سيئاً كما توقعت" قالت ماريسا سارحه بفنجانها وأنا حدقت بها.
"لقد كان يريد أخذ حقه فقط... أظن أنهُ كان يحتاج لمن يلمس قلبهُ المُشتعل ليهدأ" هي نظرت لي وإبتسمت.
"ربما لم يقتلهُ حقاً برير، لأنهُ تركك ترحلين ويمكن أنهُ قد فعل المثل مع جرايسون" فكرت ماريسا بصوت عالي وأنا اومأت.
نظرت ماريسا بساعتها "هيا موعد السينما قد أتي!" نهضت ماريسا وهي تأخذ آخر شرفه من فنجانها ووضعت أنا المال سريعاً ثم إشترينا فُشار ودخلنا الفيلم.
—————
إنتقال ماريسا مع جدتها جعلني أشعر بفراغ كبير بذلك المنزل، ورجوع عائلتي كان كبيراً بالنسبه لي.. كان كلهُ في البدايه سئ ولكن وجودهم كان آمناً لي، حتي بعدما لم يستطيعوا التواصل مع جرايسون..
بقينا لأربعه أشهر تقريباً حتي إنتقلنا لمنزل أكبر إشتراه أبي في حي كبير لأنه يحب الإبتعاد عن المشاكل وعن الناس المزعجه حولنا.
أبي وامي كانو يعملان لوقت طويل خارج المنزل، كان رغم انهم موجودين معي إلا أنني لا أراهم كثيراً ..
كان كارتر يجلس معي بالغرفه بعدما تسلق ليلاً لنافذه غرفتي، فنحن أصبحنا قريبيين تلك الفتره، وأيضاً هو يحاول دائماً مصالحتي علي حماقتهُ معي من قبل، ولكن سامحتهُ علي اي حال فلم يصدر منهُ شيئاً سيئاً.
أنت تقرأ
Underworld | H.S
Fanfiction"أحياناً أنتِ تشجعين الفرقه الخاطئة" #harrystyles حصلت علي المركز الأول بـ حصلت علي المركز الأول بـ onedirection# حصلت علي المركز الأول بـ punk# حصلت على المركز الأول بـ #louistomlinson حصلت على المركز الأول بـ #niallhoran