30

2.4K 171 55
                                    

هاري ستايلز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هاري ستايلز

إستيقظت عندما شعرت بحركه بالغرفه لأجد برير تطوي ملابسها بحذر وببطأ، ظللت أشاهد حركتها البطيئه كي لا توقظني ولكن نومي خفيفاً، استطيع الإستيقاظ من تقلبها جانبي حتي.. عضضت برير شفتيها ونهضت من علي الأرض وهي تضع الملابس بالخزانه ثم نهضت ووقفت خلفها ثم وضعت يداي علي خصرها لتنتفض والتفتت بسرعه لي..

"هاري!"

"لم أقصد إخافتك ولكن كنتِ لطيفه" ضحكت لتضع يدها علي قلبها وحملت باقي الملابس ومن ثم فتحت خزانتي والتي تبدو مبعثره بإهمال..

"لما قد تفعل هذا؟" عقدت برير حاجبيها لي وعضضت شفتاي.

"احب مشاهدتك تعلمين"

زفرت برير ويبدو أنها غاضبه الأن "انا حقاً لا أعلم لما تفعل هذا ستايلز لقد تعبتُ حقاً من كثره إهمالك بملابسك وأنظر لهذا!" رفعت قميصي "إنهُ متسخ!" كانت تتحدث بسرعه.

إتسعت عيني لأنها أول مره أراها بهذا المزاج..

"يا الهي" رمت قميصي وشهقت "أنتِ! عاملي أشيائي بطريقه أفضل من هذا" نهضت وحملتهُ ثم بدأت تعطيني ملابسي المتسخه كلها..

"هيا أنزلهم وضعهم بالمغسله" أمرتني وقامت بطوي باقي الملابس.

"لما لا تنزلين معي ونحصل ببعض المتعه بجانب المغسله بينما تنتهي من غسل الملابس؟" همست بأذنها وهي نظرت لي بدون تعبير.

"لم يكن حديثي مثيراً؟" تسائلت وهي ضحكت وحركت رأسها بالنفي ثم قلبت عيني "حسناً لا بأس سأجلس مع المغسله" خرجت من الغرفه ونزلت للقبو وبدأت بوضع الملابس بالمغسله وأخذت أقلب بأدوات التنظيف ووضعت المسحوق ووجدتهُ كثيراً ولكن لا يهم لقد كانو يحتاجون للتنظيف بشكل جيد.

"حسناً.." ضغطت علي الزر وجلست أمام المغسله، برير متغيره تلك الأيام وبطنها أصبحت أكبر من قبل، شعرت وأنها تصبح بعيده كلما كبرت بطنها.

نزلت برير علي سلم القبو ونظرت لي "هل حقاً تجلسُ مع المغسله؟"

"علي الأقل هي تنظف ملابسي" قلبت عيني وضحكت برير بقوه ثم جلست بجانبي.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن