43

1.8K 143 46
                                    

برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

كان اول إحتفال لنا بعد كل ما مررنا بهِ هو زفاف لوي وماريسا، الأمور كانت علي ما يرام وبالحقيقة ماريسا كانت سعيدة جداً عندما قررت الإنتقال مع لوي.. لقد كانوا والديها سعداء بهذا القرار الذي إتخذتهُ إبنتهم وبالتالي حضر الجميع وكان مُعظم الموجودين من المشاهير..

كنت أجلس أمام ليريك التي أضعها علي الطاوله أمامي بينما أطعمها بعض الكعك وهي تحرك كتفيها مع الأغاني .. ضحكت بخفه وأمي تقدمت نحوي وتفاجئت من فستانها، لقد كانت مثيره ولم أري أمي جميله من قبل بهذا الشكل.. جلست بجانبي وغمزتُ لها.

"لا تنظري لي هكذا.. لقد إشتري لي ويستلي الفستان" لوحت بيدها وأنا شهقت بعدم تصديق "انا لا امزح" هي رمقتني ولوهله نسيت أنها أمي.

"هل رآكي؟" تسائلت وهي حركت رأسها نافيه.

"لا أعلم أين هو ولا أعلم أحد غير الرفاق هنا" قالت واومأت لها وأنا أبحث بعيني عليه.

"ناني" مدت ليريك ببعض الكعك لأمي لتضحك وتأكل من يدها.

"يا الهي هل ليريك تحلي الكعكه بهذه الأصابع الجميله؟" قبلت أمي يدها وليريك ضحكت بدغدغه.

تحرك ويستلي نحونا وفتح زرار سترتهُ وإنحني لي "برير، أين هاري؟-" نظر ويستلي فجأه لكالي ورفع حاجبيه.

"اوه نعم هذه أمي" قلت لهُ وهو ضحك "وهاري مع لوي بالغرفة يتجهزون" أشرت وهو أومأ ثم جلس بجانب كالي وأخذوا يتحدثان سوياً لأبتسم قليلاً..

"ليريك لا تشدي الورد حبيبتي هذا خطأ" قلت وأنا أخذ يدها ثم مسحتهم لأنهم كانو ملطخين من الكعك وهي تذمرت.

"ورده واحده فقط" اشرت لها وهي أخذت ورده ولعبت بها لأحرك رأسي بلا فائده فهي عنيده مثل والدها..

"ها قد ظهر هاري!" هتف ويستلي وهاري تقدم نحونا بمثاليه ولكن تعجبت أنهُ لازال يرتدي الحلق بفمهُ وبحاجبهُ.. ولكنهُ كان جميلاً بكل حالاتهُ.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن