36

1.9K 139 53
                                    

هاري ستايلز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هاري ستايلز

كانت الأمور على ما يرام، الي حد ما .. لقد شعرت برير بتوتري وكلما نظرت حولي هي تنظر لى بتساؤل.. نظرت لفنجاني فكنا نجلس بالمقهي، شعرت بضوء ضرب عيني لأعقد حاجباي.. يا الهي نسيت أنني مشهوراً والأن سيتحدثون عن برير.. لن يتركو احداً الا وتحدثوا عنهُ.

"ماذا بك؟" رفعت برير حاجبيها.

"فقط هم يصورونا وانا مُنزعج من الأمر" أخذت رشفه من الفنجان وبرير ضحكت بخفه لأرفع حاجباي.

"انت يجب أن تضع نظارات طبيه حسناً؟" مازحت وانا ضحكت.

"ولما هذا مدام؟"

"لأنكَ تعقد حاجبيك كلما ركزت علي شيئاً وتبدو مخيفاً حقاً" قالت وأنا نظرت لها وأخذت أفكر إن كانت حقاً لازالت تخاف مني..

"هل لازلتي تخافين مني؟"

"ربما قليلاً، ولكن ليس بعد.. أشعر وأنني أعرف من هو هاري الحقيقي الأن.. ولا أهتم حقاً إن كانو يصورونا فأنا آكل المثلجات وأنت تشرب فنجانك ونتحدث" نظرت برير للمثلجات خاصتها وأخذت قطعه لفمها وعندما نظرت لي كانت شفتيها تلمح بسبب المثلجات وعيناها الزرقاء تحدق بي.

"ماذا؟" برائتها كانت تقتلني حتي وإن كانت تحمل يطفلتي الأن.

"أريد تقبيلك الأن"

"لا يُمكنك-" قاطعتها بتقبيلها وأمسكت وجهها لكي لا تبتعد، حركت شفتاي علي خاصتها وأنا أتذوق طعم المثلجات بفمي.. عندما إبتعدت لعقت شفتاي ونظرت لها وانا أضحك بخفه.

كان وجهها مُحمراً قليلاً وشفتيها أصبح لونهما الوردي أكثر وضوحاً وهذا جعلني أبتسم تلقائياً "أنت مجنون؟ لقد قلت انك لا تريد ان يراك احد معي-"

"هذا كان من قبل، وقتها لم أرد أن تفكري بي بتلك الطريقه تعلمين" نفيت برأسي وهي قلبت عينها "الأن أنتِ خطيبتي صحيح؟" تسائلت.

"هُناك طقوس، حفله خطوبه ويجب علي الجميع أن يعلم" إبتسمت برير وهي تعطيني المعلومه.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن