12

2.8K 203 70
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


إنتهي الحفل والفتيان ظلو يحتفلوا باليوم، كارلين كانت تتحدث مع هاري كثيراً ورأيت نايل يخفي ضيقه من هذا.. رساله ظهرت بهاتفي لأجدها من جرايسون وإبتسمت عندما وجدته سعيداً أنني بكندا، ووقتها دعاني لمنزله وأعطاني عنوانه..

"برير ماذا عنكِ؟" سؤال لوي أيقظني من شرودي ووجدت الجميع ينتظر إجابتي واومأت بغباء ليرفع نايل حاجبيه ويشرب من كوبه وهاري لم يرمش بعينه الا والتحديق بي وعندما لاحظ أنني كشفته هو نظر لهاتفه وشرب من كوبه..

"لم تتحدثي من قبل عن عائلتك برير" فاجئني قول نايل ولوي نظر له وكأنه قال شئ خاطئ لتنتبه كارلين لي والفرقه جميعها منتظره إجابتي..

"والدي يدعي باركر آدمز-"

قاطعتني كارلين بشهقه منها "باركر آدمز من ظهر بإعلانات إتفاقيه رجال الأعمال تلك سوياً؟ هذا والدك؟!"

"نعم" تحدثت بتوتر ولكن باقي الفرقه لم يضيفو شيئاً لذا أكملت..

"وأمي تدعي كالي، هي مساعده أبي من قبل زواجهم لذا يمكنكم قول أن العائله بدأت من تلك النقطه" ضحكت بخفه ليضحك نايل كذلك..

لوي وهاري كانو يستمعون فقط..

"وجرايسون هو شقيقي الأكبر، هو يعيش بكندا هنا" إبتسمت بإتساع لينظر لوي نحو هاري سريعاً ولاحظت أن تعابير وجه هاري تغيرت..

"لقد تزوج من كنديه ولذلك هو يعيش هنا، لذا عائلتي مفككه وعندما قابلت ماريسا كنا في الجامعه بأول سنه لنا لذا أخذنا منزل متشارك كي نكون بجانب الجامعه" قلت ونظرت لهاري مجدداً لأجده ينظر لهاتفه ولوي يشرب من كوبه كما انا نايل اومأ وكارلين ضحكت بخفه قبل أن ترتشف من كوبها..

"ظننتك فتاه عاديه بسبب ملابسك الغريبه برير" قالت وسمعت قهقه الفتيان فيما بينهم هاري..

"ماذا تقصدين؟" وضعت الكوب خاصتي جانباً.

"لا أقصد شئ، ولكن تلك الموضه قديمه" قالت كارلين ونظرت بملابسي.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن