34

1.9K 148 44
                                    

بعد ثلاثه أشهر

برير آدمز

"برير" صوت لوي أفاقني من غفوتي علي أريكه المنزل، عندما جلست فركت عيني ونظرت نحو لوي الذي يجلس علي ركبتيه بجانبي..

"لما أنتِ نائمه هُنا؟" هو سأل لأنظر لقميص هاري الذي أمسكهُ بيداي.

"لا أستطيع النوم بالغرفه بدونهُ، بينما تراودني تلك الكوابيس مُجدداً" وضعت يدي برأسي ليتنهد لوي.

"لازال ممنوع زيارتهُ؟" تسائلت واومأ لوي لأنظر لهُ بحزن..

"ليس بيدي حقاً برير، ولكن يخبرونني الأطباء بأنهُ بدأ يتحسن .. كما أن لدي صديق هُناك يعتني بهِ لا تقلقي" عندما أنهي كلامهُ شعرت بالراحه قليلاً.

"هل نايل نائم؟" تسائل واومأت.

"لقد كُنا نشاهد بعض التسجيلات علي هاتفهُ للفرقه، وقد رأيت بعض الصور القديمه لهاري.. ومن بينهم چيما، لقد حكي لي نايل أشياء كثيره عنهما"

"حسناً أظن أن هذا جيد" إبتسم لوي وجلس بجانبي، إعتدلت ووضعت شعري خلف أذناي.

"الأن يجب أن تأكلي، هل أخذتي أدويتك حتي؟" تسائل وحركت رأسي نافيه وعقد لوي حاجبيه، لم أكن جائعه بسبب حالتي.

"يا الهي لما تشعروني وكأنني يجب أن أعتني بكم؟ بربك برير لديكم طفله ستأتي بالطريق ولا يجب أن تفعلي هذا بنفسك. يجب أن تتحلي بالمسئوليه قليلاً" إبتسمت عندما أنهي لوي كلامهُ وعانقتهُ بقوه.

"شكراً لك، شكراً لإعتنائك بهاري .. وبي" همست بعنقهُ لأشعر بيداه تلتف حولي وإذا بـ لوي يبادلني وقام وربت علي ظهري بخفه.

تحمحم نايل وإبتعد لوي ثم وضع لي الطعام أمامي.. لازال لوي يتجاهل نايل ولا أعلم إلي متي سيظل هذا الأمر .. كان أفضل شئ بينهم أن لوي يهتم لهم كثيراً ويخاف عليهم، رغم أنني رأيتهُ يقتل ذلك الرجل الذي كاد يقتلني ولكن لوي بهِ ذلك الجزء الجميل بشخصيتهُ.. خوفه علي هاري وتوبيخ نايل لمساعدتهُ بشئ خاطئ جعلني سعيده بإمتلاكي لصديق وشقيق مثلهُ.. بينما نايل أول مره تعاملت معهُ كان بذلك الحفل واليوم التالي وجدته يحمل جثه هذا الشخص.. نعم نايل مُضحك ولكنهُ غامض وهادئ مُعظم الأوقات..

"لقد إشتريت لكَ أيضاً" قال لوي بدون النظر لنايل وإبتسمت لنايل ثم نهض وجلس بجانبي.

"شكراً لوو" شكرهُ نايل وبدأنا نأكل الغداء سوياً، عندما نظرت لنايل قهقهت وتذكرت اليوم الذي كنا نأكل بهِ سوياً وكان ينظر لكارلين كثيراً..

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن