32

2K 156 28
                                    

برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

بعد وقت وإصرار من ويستلي علي هاري آن قد حضرت لمنزلنا وكنتُ خائفه بشده لما سيحدث ولكن هاري حاول أن لا يجعل الأمر كبيراً وأن يفعل هذا لأجل ليريك... بينما هي جالسه أمامنا وويستلي كان ينظر لها بين الحين والآخر.

"ماذا يحدث هنا؟" تسائلت آن بقلق عندما طال الصمت ليتحمحم هاري..

"برير حامل" قال هاري ووضعت يدي علي بطني أكثر لأخفيها.

"لا يمكن.." نظرت آن لي وبعدها هاري نهض وجلس بجانبها "أنت فعلتُ مثل والدك صحيح؟ هو أيضاً يا الهي لما يتكرر هذا-"

"فقط إصمتي سأشرح لكِ" أخرسها هاري وويستلي إبتسم، يا الهي هو فخور بإبنهُ وكأنهُ فعل شئ جيد.

"هي بشهرها الثالث.. سنتهيه قريباً" أشار هاري وإتسعت عين آن "أخبركِ بهذا لأننا علمنا أنها فتاه، وأريد أن نصبح كالعائله لها.. أريدها أن تشعر بذلك الدفئ" نظر هاري لها لتصمت آن قليلاً..

"لقد مرت برير بفتره صعبه بسببي.. لقد أخبرتك بكل شئ حتي الأن وستحصلين علي حفيدتك بعد شهور قليله.. فقط أريدك بجانبي" كانت نبره هاري متوتره لذا آن نظرت لي قليلاً لأشبك ساقاي ببعضهم بتوتر.

"فقط إقتربي هنا" أخبرتني ونهضت ثم أفسح هاري لي مكان وجلست وسطهم لتضع آن يدها علي ظهري والأخري علي بطني..

إبتسمت آن "عندما رأيتك لأول مره لم أتوقع أن تحصلين علي قلب هاري.. لقد حاولت العديد من الفتايات التواصل معهُ من خلالي ولكن أنتِ بدون مجهود حصلتي عليه، وبعد علمي بأن هاري قد يحتفظ بطفل عكس والدهُ"

ويستلي عقد حاجبيه علي كلامها ليقهقه هاري..

"فأنا أري أنكِ تستحقين لقب العائله.. مهما حدث بالسابق من جرايسون أو جوي آدمز لن أنسي أن والدتك كانت جيده معي ومع چيما" إبتسمت لي لأمسح عيني بسرعه.

"أنا آسفه" همست.

"لم يكن خطأك أبداً.. يبدو أن هذه الفتاه سبباً لجعل تلك العائله تتجمع بحق" نظرت بعيني لأبتسم لها واومأت "تملكين نمش علي أنفك مثل چيما وهذا يجعلني وكأنني أتحدث لها"

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن