"اعتقد أنها قالت أن تخرج من منزلها لذا من الأفضل لك أن تخرج"لوي توملينسون
"ومن أنت؟" قال كارتر وهو يتركنى وانا بلعت ريقى، ماريسا أتت خلفه وتفاجئت هى لوجود كارتر معى بالغرفه..
"لا يعنيك هذا، ولكن لن تحبذ فكره أن أحدهم يبلغ الشرطى بالأسفل أن هناك سطو بغرفه صغيرتنا" ابتسم لوي وهو يضع يده على الباب ويفتحه لكارتر كى يذهب..
نظر لى كارتر بتوتر "فكرى بالأمر ورجاءاً قومي بفك الحظر" قال وهو يخرج من المنزل وانا وجهت نظرى مجدداً نحو لوي الذى يشرب النبيذ..
من اين اتى بالنبيذ؟!
"لوي هذه برير صديقتى انها بمثابه شقيقه لى، لقد كانت معي بالحفل أتذكر؟" ابتسمت ماريسا لأضع يدى على ظهرها وربت بخفه بأصابعى كإعتذار عما فعلته البارحه..
"نعم نعم اعرفها جيداً، بريرآدمز" قال لوي لأتفاجئ من معرفته لإسم عائلتى ثم أكمل "كما أننى متفاجئ حتى الأن لما لم تحضرى حفلاتنا منذ اخر مره" رفع كتفه وانا إبتسمت بتردد لأننى متفاجئه انه يقف ... بغرفتى.
"هيا برير تجهزى سنذهب لحفل بمنزل لوي اليوم!" ابتسمت ماريسا وأخذت لوي للخارج قبل أن أعطيها رأى بالذهاب أو عدم الذهاب..
كنت خائفه ولم أكن أعلم هل يجب على إخبار ماريسا حقاً بما حدث من قبل؟ ام انني سأبقي هذا السر داخلى، ماذا إن كان هاري بمنزل لوي؟
كنت أشعر أنني مقيده.
ارتديت فستاناً عادي وتركت شعري منسدل ثم نزلت لأجد ماريسا ولوي يقفان سوياً ولكنهم قريبان من بعضهم لدرجه كبيره لذا تحمحمت كي ينتبهوا لوجودي ثم خرجت معهم ليأخذنا لوي نحو سيارته.. وأعلم بداخلى أنها فكره سيئه للذهاب هناك.
لما علي ماريسا ان تثق به؟ ليس بهِ ميزه واحده غير أنه وسيم رغم الوشوم التي تعطيه شكل غامض ومخيف لشخصيته، ملامحه تبدو طيبه ولكن انا لا أعلم ما بداخله لذا لا أريد ان أحكم عليه من الأن..
توقفت السياره أمام منزل صاخب والأنوار تخرج من المنزل، وجدت الشباب والفتايات حول المنزل والأغاني صاخبه حقاً.. أفكر كيف يعيشون الجيران هنا، الوقت كان متأخراً جداً لذا هذا ما طرأ بذهني..
أنت تقرأ
Underworld | H.S
Fanfiction"أحياناً أنتِ تشجعين الفرقه الخاطئة" #harrystyles حصلت علي المركز الأول بـ حصلت علي المركز الأول بـ onedirection# حصلت علي المركز الأول بـ punk# حصلت على المركز الأول بـ #louistomlinson حصلت على المركز الأول بـ #niallhoran