23

2.6K 202 64
                                    


برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

إستيقظت بفزع ووضعت يدي علي صدري لأهدأ أنفاسي المُتسارعه، شعرت أنني أفقد أنفاسي بدرجه كبيره لذا نهضت بسرعه وبحثت عن منشقه الهواء ولم أجدها.. تحركت ببطئ نحو باب الغرفه وفتحتهُ..

"جراي!" صرخت بصعوبه وبدأت أنفاسي تتلاحق وأستندت علي الحائط عندما كانت رؤيتي مشوشه، لذا وقعت علي الأرض وبدأت نوبات التنفس لدي تزداد أكثر..

"برير؟" دخل جرايسون بسرعه وأمسك بذراعي وبدأت أنتفض من تقطع أنفاسي، وضعت يدي علي صدري بألم وبحث جرايسون بأشيائي علي المنشقه.

"لم أجدها" همست بتعب ليلتفت لي جراي بسرعه..

"اللعنه" حملني جرايسون وبدأت أفقد الوعي شيئاً فشيئاً.. ولكنه ركض بي خارج المنزل وأخذني لسيارتهُ وضعني بالداخل بينما أشعر أن روحي تنسحب من جسدي.. كانت النوبه تزداد أكثر فأكثر وهذا يقتلني الأن..

"برير إبقي معي!" دخل جرايسون وبدأ القياده بسرعه جنونيه..

أتي بذهني وذلك اليوم لقد شعرتُ بخداعهِ لي، لقد جعلني أستسلم لهُ، وهذا يؤلمني بشده..

"برير!" أمسك جرايسون بيدي وقبض عليها بقوه عندما سمع نحيبي وأنني لم أستطع الرد أو حتي فتح عيناي، بعد دقائق جرايسون توقف أمام المشفي وحملني..

فتحت عيناي بتعب لأجد الممرضين يأخذوني منهُ، وضعوا لي جهاز التنفس لأشعر بالتحسن وما فعلوه تالياً هو قياس درجه حرارتي والضغط..

"إنها بحاله سيئه" قال الطبيب وهو يتفقد النتائج وجراي وضع يدهُ علي رأسي.. "يبدو أنها تعرضت لصدمه قويه مما جعل تلك النوبه تأتيها، ويجب أن يتوفر لها المُنشقه الهوائيه أو حتي المُسهلات التنفسيه لرئتيها، وهُناك نسبه عاليه من الدخان على كلتا الرئتين.. لا أعلم إن كانت تدخن ولكن هذا يدمر صحتها" قال الطبيب وأغمضت عيني ودمعت..

"شكراً لك، سأعتني بها جيداً" قال جرايسون بعدها تركنا الطبيب.

"برير أنتِ بخير؟" جلس جرايسون بجانبي وفتحت عيناي واومأت لهُ.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن