29

2.4K 166 34
                                    

برير آدمز

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

برير آدمز

"رجاءاً" ترجيتهُ لآخر مره بالدخول معي لينظر لي قليلاً.. ثم نظر حوله وكأنهُ يُفكر، كان بعضهم ينظر لهاري بغرابه ويبدو أنهُ بسبب الوشوم التي يضعها..

"انا خائف" توتر هاري لأتوقف عن ترجيه وهو ينظر للأرض لأضع يدي علي وجهه وهو نظر لي..

هاري خائف؟

"أعني.. لا أعلم ماذا سأشعر حينها وهذا يخيفني" نظر بعيناي لأبتسم لهُ.

"ستكون بخير" أمسكت يداه وأخذتهُ معي نحو غرفه الطبيبه ودخلت للطبيبه لتبتسم لنا.. مرحبه بنا.

"آنسه-"

"مدام" صحح هاري للطبيبه وهو يجلس لتنظر لهُ بعدها لي.

"مدام برير آدمز-"

"برير ستايلز" قاطعها هاري مُجدداً لأنكز ساقهُ ليصمت ولكن أعجبني ما قالهُ فجأه.. لقد شعرت بسعاده.

"ماذا هي تُخطأ" قلب هاري عينهُ ونظرت للطبيبه بإعتذار.

"آسفه هو فقط متوتر" مازحت لتغيير الجو.

"هيا لنري إذاً كيف أصبح الصغير؟" نهضت الطبيبه لأنهض معها وتمددت علي السرير ليقف هاري بجانبي ثم رفعت فستاني لتتسع عينهُ.

"هل ستلدين الأن؟!" تحدث بقلق لأكتم ضحكتي.

"هاري أصمت" همستُ لهُ لتحرك الطبيبه رأسها وبعدها أشارت للشاشه لننظر انا وهاري بها.

"يشبهُ الكائن الفضائي" همس هاري بأذني وانا نظرت لهُ بحده ليبتسم لي بإتساع وبعدها إبتسم للطبيبه.

"إنها فتاه، هل ترين رأسها هنا ويداها الصغيرتان وساقيها" أشارت لنا الطبيبه وانا إبتسمت ثم نظرت لهاري لأجدهُ يحدق بالشاشه ويضيق عيناه.

تعابير وجه هاري كانت وكأنهُ غير مُصدق.. يبدو أنهُ كان سعيداً ولكن هو لم يقل شئ فقط ظل واقفاً يحدق بالشاشه بينما يستطيع هو رؤيه حركاتها الخفيفه جداً.. لازلت بشهري الثالث علي اي حال لذا لا أشعر بها الا قليل بسبب ضئاله حجمها.

Underworld | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن