خبر سار

22.2K 744 147
                                    

مرحبا حبايب كلبي اشلونكم شخباركم .. ان شاء الله بخير

.. حبايب كلبي احب اكللكم خبر كلششش حلووو ..

الخبر هو ... هو .. هو .. خلص .. خلص راح اكول الخبر

بس اريد بالاول اناقش وياكم موضوع صغير ..

لو نفرض انو اني فكرت انو راح اسوي جزء ثاني لهل

قصه والي هو قصه ((معشوكه الشيخ جبل )) ..

هل راح تفرحون كتبولي بالتعليق يلا انتضر رايكم ..

.. يلا خلص راح اكوللكم الخبر شنو ..

الخبر هو انو اني .. اني .. بلشت اكتب الجزء الثاني للقصه ..

بس لازم تنتضرون أكثر لأن اريد بعد ما اكمل كتابه جزء الثاني يلا انشره ..

.. و للعلم انطيكم خبر اني هل فترا كلشش مريضه والله .. و ما اكدر اكتبها يعني هل فترا ..

.. و اني بعدني بس كاتبه بارت اول تقريبا وبعدني ما اعرف شاكتب للجزء الثاني .. او شنو الاحداث ..

.. ما اعرف ولا مفكره بيها مجرد بس كتبت بارت الأول و هو بارت عادي و ما اريد انشره لأن يجوز اسوي بي تغييرات  ..

.. مادام هيجي كاعدات اذا عدكم اي سؤال اسالو واني راح اجاوب بالتعليقات .. اي سؤال تريدو اسالو وراح اجاوبه ..

.. و الي راح تسال شوكت راح انزل جزء الثاني الله اعلم ما اعرف اني من هسه اكللكم اني اريد جزء الثاني مايل للحقيقه أكثر .. ماشي ..

..  وما اريد انزله هسه واني اكتبه لأن اكيد راح اطلع مرارتكم ويايه لأن اني كتلكم ما اعرف شراح اكتب للجزء الثاني بعد ..

.. وللتاكيد اذا تريدون واذا شفت تعليقاتكم الحلوه و تصويتكم اهوايه و متحمسين يجوز راح انزل بارت الأول بس .. بعده راح اتوكف عن التنزيل ..

.. لأن اني ما اعرف شاكتب لحد هسه و مثل ما كلت اريد جزء الثاني مايل للحقيقه أكثر و اريد بيها أحداث اهوايه علمود هاي اذا نزلت بارت الأول راح اتوكف وما انزله .. مثل ما كتلكم لذالك لا تصرون اهوايه للتنزيل

.. بس وعد اني راح أحمسكم للجزء الثاني و ادعولي اتوفق بالكتابه ويجيني أفكار الها ..

.. يلا طولت وياكم ..

اتركم في امان الله 🙋‍♀️

بايي🙋‍♀️

معشوكه الشيخ جبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن