جزء الثاني بارت التاسع 🖤

29.5K 1.6K 474
                                    


..

..

..

معشوكه الشيخ جبل

للكاتبه عبير عبدالهادي

..

مرحبا اشلونكم شخباركم ان شاء الله بخير

حبايب نزلتلكم بارت اليوم و اريد تعليقات وتصويتات اهوايه علمود انشرللكم بالليل ..

.. اذا اكو تفاعل انشر واذا لا لا تنتضرون ☹😭

و احب تكولولي رائيكم شنو بالقصه تعجبكم لا .. واي ثنائي تعجبكم اكثر .. و كولولي شنو رائيكم بعشق🙂

يلا اعوفكم ويه القصه 🙂

و لا تنسون تصوتون و تعرفون ترا نتضارب بعد هاا💪💪💪💪

..

يلا نبدي

..

مرت اسبوع تحسن حاله الجد .. و غرام راحت يم رعد .. الي فرحته ما انوصف من اجت يمه لكن سرعان ما انقهر من عرف سالفتها ..

.. و زوجه رعد حبابه حيل و فرحت باطفال غرام .. لأن هي ماعدها اطفال مو ما تحبل بس الله ما رازقهم .. مرت أشهر و غرام اهناك و جبل اشكد يحاول يرجعها ما تقبل .. و يجي بس ياخذ الاطفال يظل يوم يمهم و يرجعهم و ابد مشايف غرام ..

. الي يشوفها .. ما يكول ابد هي غرام نفسها .. بطنها كبرت حيل و تعبت حيل بالحمل .. وجها انخطف لونها وصارت صفره خدودها راحوا ..

..  و سواد تحت عيونها .. و من تعب ما تكدر تشيل ايدها .. الجهال كبروا .. بس حيل متعبيها لأن يريدون حضنها وهي ما تكدر .. 

.. لأن بطنها كبران حيل .. و ما تكدر تسويلهم اي شي وهمه ميقبلون الا يريدوها بس تعودو اشويه على مرت رعد ..

.. بيوم الجهال مجانو موجودين وجان موعدها يم دكتورة و راحوا واخذهم رعد ..

مريم (مرت رعد) : حبيبتي كدامنه امريه وحده تطلع و احنه ندخل ..

غرام بتعب ولازم ايد مريم و كعدت : ايي .. انتضرنه اشويه و خلصت المرة و دخلنه احنه سوتلنه دكتورة سونار و عكدت حواجبها خفت لا يكون صاير شي بيهم ..

غرام بخوف ولازم اي مريم واضغط عليه : دكتورة طمنيني اشلونهم اطفالي .. خوما بيهم شي

دكتورة : انتي بالشهر سابع صح ..

غرام بخوف : ايي

دكتورة : الأطفال نازلين اهوايه .. لازم تسوين عمليه لأن راح يختنكون ..

باوعت بخوف ل مريم و احس نطقي راح حجه مريم و هي تهدي بيه : اهدي ماكو شي .. دكتورة شوكت عمليه ..

معشوكه الشيخ جبل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن