Chapter 1
حين تأخذ منك الحياه كل ما تملك وتعطيه لغيرك .. حين تأخذ منك ما تحبه وتدمرة .. حين تأخذ منك احبائك لتبقي وحيداً .. هذا اقل ما يقال عنه ان الحياه ظالمة !!
ذلك الجحيم الذي انبعث من احدي القصور قد سلب أرواح الكثيرون بعدما اشتعلت النار بالقصر بطريقة مجهولة ليبدأ الجميع باخلاء القصر ولكن الموت كان قد سلب ارواح الكثيرين لتتحول لرماد يتوسط ذلك القصر الشاهق ..
مروحيات الهليكوبتر انتشرت بعدها بدقائق قليلة لتغطية ذلك الحدث الشنيع بعدما اشتعل قصر عائلة فيلارد الشهيرة .. ولم تكن أرض انجلترا فارغة من تلك السيارات التي انتشرت بكل مكان من سيارات شرطة واسعاف بالاضافة للاطفائيون لمحاولة اخماد الحريق وانقاذ الارواح قبل فوات الاوان .
وبوسط النيران الحمراء واللهيب المشتعل ضرب الارض بخطواتة السريعة المفزوعة بينما يتجاهل تلك النيران من حولة والتي جعلت الجو خانق بشدة .. ولكن ماكان الاهم عنده هو انقاذ اسرتة الصغيرة من الموت بعدما اكتشف ان زوجتة وطفليه مازالا بالداخل ليدخل للقصر مجدداً متجاهلاً نداء والديه واخوتة القلقين بشدة .
توقف بسرعة مبتعداً بأخر لحظة عن تلك الخشبة التي سقطت من السقف أمام غرفتة الخاصة والتي تسببت باحتراق جزء من قميصة من عند ذراعة ولكنه تجاهله بينما يقفز فوقها ويدخل الغرفة بينما ينادي علي حبيبته وطفليه .
توقف أمام تلك الشابة ذات الشعر الاسود كلون شعرة تماماً بينما تحتضن فتاه بالعاشرة من عمرها تحميها بجسدها من تلك النيران ليهرع إليهم بينما يتحدث بسرعة وقلق : مادلين .. سيلين أنتما بخير ؟ هل تأذيتما ؟
نظرت له الفتاه ووالدتها بقلق لتتحدث الاخيرة قائلة بسرعة بينما تمد له الفتاه : نحن بخير ولكننا يجب ان نخرج من هنا بسرعة .
أومأ لها بسرعة ليجذب الفتاه ويحملها بيد بينما اليد الاخري امسكت بيد مادلين ليخرج بهما بحذر وبعدما تمكنا من الخروج قليلاً من تلك الفوضي توقف جون بعدما سأل مادلين عن الابن الاصغر لهما لتنظر له بصدمة قائلة : ألم تنقذة يا جون ؟
توقف بينما يتنفس ببطء وينظر لها بذهول بينما هي اكملت بقلق شديد بينما تتمسك بقميصة : اخبرني ياجون ألم تنقذ صغيرنا ؟ هل صغيرنا مازال بمكان ما هنا ؟
انزل الفتاه ليحيط وجهها بيديه الكبيرتين بينما يتحدث بحنان : صغيرتي سيلين .. اريدك انت وامك ان تخرجان وانا سأبحث عن شقيقك وأعيده .
نظرت له سيلين لتتحدث بقلق : حسناً أبي سأنتظر عودتكما .
رفع نظرة بسرعة لمادلين التي تتابعهما بخوف وقلق ليتحدث : لا تقلقي مادلين سيكون كل شئ بخير .. فقط اذهبا فالجو خانق هنا .
اعترضت مادلين تشعر بالقلق الشديد علي زوجها وطفلها المفقود ولكنه اوقفها باعتراض شديد وعناد حين تقدم احد الخدم بقلق شديد : سيد جون هل يمكنني مساعدتك ؟
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...