ساد الهدوء مكتب جون الذي كان يجلس به آليكس بعدما خرج جون للشركة لأمر مهم مخبرا إياه انه سيعود سريعا ليجلس آليكس بعد ذلك شاعرا بالملل فمادلين ليست بالمنزل بينما سيلين تجهز نفسها لحين وصول آندريان وماكس .تجول بعيناه علي الكتب التي كانت كثيرة بأرفف المكتبه الكبيرة الخاصة بوالده بحثا عن كتاب او رواية ليسلي بها نفسه لحين مجئ ماكس .
ابتسامة ارتسمت ببهجه علي وجهه حين رأي كتاب لدان براون (رواية شيفرة دافنتشي ) ليذهب سريعا و تمتد يده تمسكة بين يديه مستديرا ليذهب بينما القطة السوداء تتابعه بعيناها الرمادية لحين جلس علي الاريكة فاتحا الكتاب علي اولي صفحاته واضعا قدما علي الاخري بأريحيه ليغوص بعالمه الخاص بينما القطة قد تقدمت لتقفز علي الاريكة تدور حول نفسها لتنام ملتصقة به وهو تركها تفعل ما تريده بينما يقرأ .
****
وصل جون لشركة آل فيلارد ليترجل من سيارته قاصدا الشركة ليدخلها بخطوات هادئة بينما الجميع يحيونه باحترام ليعدل من بدلته بينما يتحدث للسكرتيرة : هل السيد اندرو جاء ؟
أومأت السكرتيرة باحترام قائلة : اجل سيدي انه هنا و ينتظرك .
همهم جون بهدوء رغم استغرابة فهو جاء لشركته الخاصة بعدما ارسل له رسالة تخبرة بذلك ولم يذهب للشركة المشتركة بينهما وبين عائلته ليدخل بهدوء مغلقا الباب وراءه ليلتفت لآندرو الذي كان يجلس علي الاريكة بآريحية قائلا : مرحبا اندرو .
ابتسم اندرو ليرد علي التحيه ليتقدم جون يجلس امامة بابتسامة قائلا : أهناك شئ مهم يا اندرو ؟ .. لما لم تأتي للشركة المشتركة ؟
تغيرت نظرة اندرو ليتحدث بجديه : لن استطيع التحدث لك بذلك الامر هناك .
عقد جون جبينه مستغربا ليسأل : أي امر هذا يااندرو ؟
تنفس اندرو بعمق ليتحدث بجدية وحذر : اسمع جون الامر هذا مهم وخاصة لك ولاسرتك .. ولكن ارجوك حاول ان لا تفقد اعصابك وان تتماسك لان ما سأقوله الان مجرد نظريات ولكنها مقاربه للحقيقة .
شعر جون باهمية كلامة ولوهله احس شعور القلق والخوف ينمو داخله ولكنه ازاحة بعيدا ليتحدث : تحدث يا اندرو انا اسمعك ..
اغمض اندرو عينيه يفكر بكيف يبدأ بذلك الامر المهم ؟ ليفتحها قائلا بدون مقدمات : جثة سام مفقودة .
ماذا ؟ .. ماذا قال للتو ؟.. أهو يمزح ؟
افلتت ضحكة خافته حزينه غير مصدقة من جون لينظر لأندرو الذي يتابعه بهدوء ظاهري ليتحدث الاخر بسخرية مشبعة بحزن : هل جننت يا اندرو ؟ .. سام لقد مات بذلك اليوم .. لما تريد فتح ذلك الامر مجددا .. ارجوك اندرو اغلق ذلك الامر يكفي .
تنهد اندرو ليتحدث بحزن : انا اعلم ان ذلك الامر ليس هين عليك ولكن .. فقط اردت ان اخبرك انني اشك ان سام حي ولم يمت وكل ذلك كان مجرد خدعة من احد عائلتك.
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...