يلااا تحمسوا شباب هناك باارت ثاني 😃😃😃😂
*****
عندما تنقلب حياتنا فجأه لحظتها فقط سيتغير كل شئ .. وكأننا بدأنا بحياه اخري جديدة غير حياتنا القديمة .. وكما يتطور البشر فداخنا ايضا يتطور قد يتطور للاحسن وقد يتطور للاسوأ ولكن يبقي ذاتنا عالقة ما بين السوء والحسن فماذا سنختار ؟
بغرفة سام القديمة استلقي آليكس علي السرير بوجه متعرق يتحرك بخفه لليسار ولليمين وكأنه يحاول طرد شئ ما لا يستطيع طردة من عقله وملامحة تتقلص بانزعاج وخوف فقد كان يحلم بكابوس غريبا ومخيفا كثيرا .
داخل حلمة كان يتوسط غرفة ما تبدو مألوفه .. كانت مظلمة بشدة وفجأه ظهر ظل لشخص ما يتقدم باتجاهه بهدوء مريب ليتراجع فجأه للخلف وقد احتله الذعر حين رآه يمسك بسكين حاد يرفعها للاعلي ليقوم بانزالها بسرعة لتنتشر النار حولة كما انتشر صراخة المرتعب بينما يخفي عيناه .
---
فتح عيناه صارخا برعب بينما ينتفض جالسا علي السرير وما هي ثواني يحاول فيها التحكم بضربات قلبة وانفاسة حتي اطلق العنان لدموعة بينما يشهق بتتابع من وسط دموعه .
فتح الباب ليدخل جون الذي كان مستيقظا مشغولا بأعمال مهمة بمكتبه الذي يقع بجانب غرفة ابنه ليتجه مسرعا لآليكس ليجلس بجانبه يحتضنه بين يديه مربتا علي ظهره بخفه قائلا بهدوء وقلق : اهدأ لا تخف انا معك ..
تمسك آليكس ببدلته من الخلف ليدفن وجهه بصدرة هامسا بخوف من وسط شهقاته : لقد كان ..شئ مخيف .. لقد كنت خائف... بشدة .. كان ، كان مرعبا .
شد جون علي عناقه بينما يمسح علي ظهرة بحنان ليهمس بجانب اذنه بقلق : ماهو صغيري ؟ اخبرني ماذا كنت تري بحلمك ؟
غرز وجهه اكثر مع ذراعيه التي إلفتا حول ظهر والده ليتحدث بصوت مكبوت ملئ بالخوف : لقد كنت اجلس بمكان ما .. وهناك رجل لا اعلم من يكون كان يقف امامي وبيده .. كان يمسك بيدة سكينا .. لقد كان يحاول قتلي وفجأه اشتعلت نيران بكل مكان حولي و... لقد كان الامر مخيفا بشدة .
ظل يمسح علي شعرة بينما يشعر بالكثير من الغرابة فذلك الحلم يشبه الحادث الذي مات به ابنه سام رغم ان بعض الاحداث متغيرة فلم يحدث سوي النار التي اشتعلت فقط في المكان او هذا ما يظنه فقط غير عالم بالحقيقة .
أحس بهدوء أنفاس آليكس ليبتسم بخفه فقد نام الفتي ليعدله بنومة بينما يفكر ما الشئ المشترك بين ذلك الحادث الذي مات به صغيرة وهذا الفتي الذي دخل لحياتهم دون ان يعلموا من يكون ؟
تركة ليغادر وقد ابقي بعض الانارة الخافته لم يغلقها فقد لاحظ انه دائما ما يبقي الضوء الخاص بالمصباح الصغير بجانبه مفتوح أثناء نومة فشك فقد يكون يخاف من ان يبقي بالظلام ولخجله لم يخبرهم ويحاول ان يخفي ذلك عنهم .
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...