لكل منا رفيق ، تشعر بأن كلمه صديق لا تليق به ، بل هو سند . 🖤
**آيامنا ما هي الا دقائقنا التي نحياها معا .. تلك الذكريات التي تترسخ بعقولنا ولا نريد ان ننساها ابدا .. اللعب .. الشجار .. الضحك .. المرح .. والذكريات .. هل لنا ان ننساها بعدما مررنا بها ؟
كان ماكس مستيقظا ولكنه لم يترك سريرة ابدا بينما يفكر برفيقة وما فعلة معه .. هل نسي كل ذكرياتهما معا ؟ .. لما طردة وقطع علاقته التي دامت لسنوات معه ؟
اسئلة كثيرة تجول بعقلة تخلف الكثير من الانكسار والالم فماذا سيفعل لارجاع صديقة مجددا ؟
صوت آندريان من الخارج ايقظة من شروده : ماكس .. هيا لتتجهز بسرعة .
تنهد بعمق ليغادر السرير متجها للحمام ليغير ملابسة لملابس مدرسية ليذهب للمدرسة يفكر برفيقة وهل سجلوه بمدرسة ام لا ؟
****
قصر آل فيلارد ..
كان آليكس جالسا علي السرير حين دخلت عليه سيلين ليعبس سرا بينما يتذمر داخله :" أهذه غرفتي ام غرفتهم ليدخلوا بها كل خمس دقائق ؟!" .
تحدثت سيلين قائلة بخفه : أبي يريدك بمكتبه .
نظر لها باستغراب ليسأل بعفوية : فيماذا يريدني سيلين ؟
ابتسمت لتهز كتفيها بعدم دراية قائلة : لا اعلم اذهب وإسأله بنفسك .
تنهد ليرتدي خُفيه بملابس نومة التي كانت عبارة عن بيجاما باللون الابيض ليذهب بخطوات متململه للخارج بينما تراقبه سيلين بابتسامة بينما تفكر : " حسنا اعتذر لاني لم اخبرك انه اخبرني السبب لتذهب إليه وتحدثة اخي الصغير .. اريدك ان تبني علاقة اب وابن مع أبي ".
غادرت بعدها الغرفة بينما هو كان يسير باتجاه مكتب جون بملل يخفي ذلك التوتر داخله ليقف امام المكتب الذي كان مفتوحا بالفعل بينما عدة اصوات تخرج منه فتوقف بارتباك فكيف سيحدثة امام هؤلاء الاشخاص ؟
تنفس بعمق ليدخل محاولا اخفاء ارتباكة ليتحدث بخفوت مناديا بينما ينظر لجون وللثلاث رجال الغرباء الذي بالمكتب يتحدثون : سـ سيد جون .. سيد جون !
صمت شاعرا بالخجل فأصواتهم تخطوا علي صوته الخافت بينما يشعر بالاضطراب ليتذكر قول مادلين يوم أمس عن طلب ما يريدة منه وان يناديه بأبي فتنهد بعمق وقد احمرت وجنتيه بشدة ليتحدث بخفوت وارتباك شديد : أ أبي ؟
توقف جون عن الحديث ليعقد جبينة ناظرا ناحية الباب ليجد آليكس يقف ويبدو عليه انه مرتبك كثيرا فسأل نفسة داخليا :"منذ متي وهو هنا ؟ انا لم انتبه إليه ، وهل قال أبي للتو ؟".
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...