اعلم اني تأخرت كثيراً و لكن اعتبروها راحة لي ..
كما انني اكتب رواية جديدة حالياً لهذا احاول قدر الامكان ان لا اخرج عن الاحداث .المهم لم اعدل البارت من الاخطاء ان وجدت فلذا سامحوني و تفضلوا البارت 💖☺️
***
ركضت بسرعة بتعجل لتقترب من تلك السيارة لتقف امامها قائلة بينما تتنفس باضطراب : أسفة علي التأخير آندريان .
رفع شاب ببداية العشرينات ،بشعر بني غامق وعينان سوداء نظرة لسيلين التي فتحت الباب لتدخل قائلة بابتسامة بريئة : لنذهب آندي .
تنهد آندريان باحباط ليتحدث بينما يقود السيارة : متي ستنتظمين علي المواعيد حبيبتي سيل ؟
نظرت له عابسة لترد : انت لا تحدثني هكذا .
ضحك عليها بخفه بينما يتحدث : عزيزتي انت مثل الاطفال حقا لذا يجب ان اوبخك قليلا .
رمقته بحده ليستمر بضحكاته الخافته قبل ان ينظر له قائلا بحب : ولكني ما زلت احبك .
أزيلت نظرتها الغاضبة لتبتسم بعذوبه قائلة : حسنا سامحتك ايها العاشق والان انظر لطريقك لنصل للميتم سريعا فقد تأخرنا .
نظر لها بمظرة ساخرة علي اخر كلمة وكأنه يقول لها " هل انت من تقولين ذلك وانت السبب ؟! " ولكنه صمت لبتابع طريقة فهو يعلم جيدا ان حدثها بشئ ستحل عليها جنونها الذي لن ينتهي .
بعد ساعة توقف السيارة أمام الميتم المراد لتنزل من السيارة سيلين اولا تجول بعيناها بالمكان فهي جاءت فقط لتري الاطفال الذين هنا لتتحدث مع والدها وتساعده بتبني اخا لها .
اقترب منها آندريان ليمسك يداها قائلا بصوت عميق : لندخل سيلين .
أومأت له ونظرها معلق بالميتم بينما تسير للداخل لتجول بنظرها لكل مكان تشعر بشعور غريب يجتاحها اخرجها منه آندريان الذي سحبها معه لمكتب المديرة ليوقع آندريان علي الاوراق اللازمة للتبني وبعدها سيأخذون الفتي الذي ارادوه .
قبل ذلك بحديقة الميتم كان ماكس وآليكس لا يزالان يلعبان بالكرة بهدوء بدون ركض او اتعاب نفسيهما وخاصة آليكس لاجل حالته الصحية ليقاطعهم طفل بالعاشرة تقدم منهما قائلا : ماكس المديرة تطلبك .
تسمر ماكس بعيون متسعة فهل حان الوقت قبل ان يخبر صديقة حتي ؟!
نظر لصديقة الذي ينظر له باستغراب لينزل رأسة للاسفل موجها كلامة للفتي : حسنا سآتي اخبرها بذلك .
اومأ الفتي ليذهب سريعا بينما تقدم آليكس بقلق من صديقة ليسأل : ماذا هناك يا ماكس ؟ .. هل فعلت شيئا سيئا ؟
اقترب ماكس ليجذب صديقة ناحيته يعانقه بقوة هامسا بندم : انا اسف آليكس .. أسف يا اخي .
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...