Chapter 19

2.3K 211 172
                                    

كل عااااااام و انتم بخير 😆😍
عيد سعيد عليكم و ينعاد عليكم بالصحة و السعادة ! 😘😘

سأقوم بنشر اخر البارتات بمناسبة العيد و من الغد ان شاء الله سأنشر الرواية الجديدة ! 😄😎

استمتعووووووووووو 😆

***








كانت شمس هذا النهار تحيط المدينة بالدفء فقد كانت هادئة عكس ليلها شديد الصخب .

كان النهار مخصص لتأدية الانشطة اليوميه المعتادة كالعمل .. كالذهاب للمدرسة وغيره ... .

و بوسط هدوء المدينة كان ذلك القسم مليء بالضوضاء .. الصرخات كانت تعلو اكثر وأكثر .. الالم كان يغزو اكثر و أكثر .. بينما هو كان يقف أمامهم بابتسامته الباردة المعروفه ظهورها عند اخراج ساديته علي المجرمين .

:_ألن تخبروني من أرسلكم ؟
نطق بها بهدوء شديد بينما يحك مؤخرة رأسه بالمسدس بملل فيما نطق بريس بألم ورجاء بينما وجهه ملئ بالكدمات ولا ننسي جسده و هيئته المبعثرة من شدة الضرب : قلنا لك سيدي اننا خطفناه بإرادتنـ.... اااااه.

صرخ وقطع باقي جملته إثر قبضة المسدس التي ارتطمت برأسه يليها صوت ألكساندر بنبرة مندهشة مصطنعه : أوه اوبس .. أعتذر لم أقصد إيلامك ..

تغيرت نبرته وضحك بخفه مردفاً : هل تخالني سأصدقك أيها المجرم ؟ .. لا لا .. انت الان بقبضتي لذا ستخبرني الحقيقة ..

صمت و نظر لساعته ليمط شفتيه بانزعاج مسترداً : خذوا استراحة وسنبدأ بعد ذلك ولذا المرة القادمة ستخبروني بكل ما تعلمونه ، حسناً ؟

أومأ الثلاثة بسرعة فهم حقاً تعذبوا كثيراً بسبب تايلور وشقيقة .. فيما ذهب ألكساندر تاركاً الثلاثة يُدفعون لزنزانتهم .

بعد ساعة كان الثلاثة يجلسون معاً يحاولون الخروج من هذه الورطة قبل ان يقترب أحدهم منهم و يستفزهم وما كادوا يفعلون حتي قامت الزنزانه ولم تجلس وعلا صوت الصخب و الشجار والضرب بين بعضهم .

سقط أكس بدون حراك وهذا صدم رفيقيه ليجلس أحدهما قربه يتحسس نبضه لتتسع عيناه صارخاً بإسمه بصدمة ..

فض النزاع بدخول عدة حراس من الخارج والذي تأكدوا من موت إكس بطريقة غريبة وهذا فقط أشعل النار بقلوبهم فهم ليسوا بهذا الغباء لكي لا يعلمون ان من أرسلهم أرسل احدهم ليقتلهم حتي لا يعلم أحد علي الجريمة .

****

كان يستلقي علي السرير بينما استقر هاتفه بين يديه يعبث بأحد ألعابه ..

كان يخطئ في اللعب كثيراً فهو حقاً لا يستطيع فهم تلك اللعبه التي أخذها من ماثيو .

تأفف بضجر متمتماً : ذاك الماثيو يتحداني بلعبها مع تلك المختلة سيلين لانهم يعلمون انني لن استطيع فعلها .. تباً سأذهب إلي ذلك الغبي .

أَوْتَــار الْقَــدْرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن