لن اقوم بالتعديل الان ولكني سأقوم بالنشر 😌
و المفاجأة سأقوم بنشر خمس بارتات لأن اليوم عيد ميلارد احدي صديقاتي " لولا " CNSAL99
كل عام و انت بخير وعقبال ال100 و انت سالمة 😍😍😍😘😘😘❤️❤️💖💖💝💝****لنبدأ ****
كان قد حل المساء علي تلك المدينة ليعم الهدوء حيث شوارعها المنيرة بألوان الحياه والليل ولكن من وسط ذلك كان ذلك القصر بحالة اهتياج شديد بعدما اخبرهم ماكس بتلك المصيبة التي حدثت وهي اختطاف آليكس .
كان الجميع متجمع بالقصر منهم اندرو واندريان الذي كان يحمل نفسه مسئولية ما حدث لتركهما يذهبون حيث يريدون وها هي النتيجة .
وقف جون وسط كل ذلك امام الشرطي يخبرة عن مواصفات صغيرة بينما يحاول ان لا ينهار حقا فبعد ان اكتشف ان صغيرة الذي اخبروه انه ميت هو نفسة حي ولا احد سوي ذلك الفتي الذي تبناه! هاهو يفقدة مجددا .. صغيرة سام لثاني مرة .
نطق بقلق بعدما انهي مواصفات ابنه : رجاءا سيدي افعل شئ لتستعيد ابني .
رد الشرطي يجيبة : حسنا سنحاول سيد فيلارد لا تقلق .
انهي حديثة مع الضابط لينظر لماكس الذي كان يدور بالقصر بحالة اضطراب خوفا وهلعا علي رفيقة بينما يحاول تهدأته ماثيو الذي كان يحدثة بقلق يطلب منه الهدوء والاخر لا يستمع له ابدا بل يزداد خوفا مع مرور الوقت .
نهض آندريان من جانب والده ليتجه نحوه و علي حين غرة ثبته بين يديه ليرفع الفتي نظراته الخائفة والقلقه علي اخيه الذي تحدث بهدوء : ماكس اهدأ .. سنجد صديقك بالتأكيد أعدك بذلك .
ترقرقت الدموع بعينا ماكس ليعانق آندريان الذي بادله بينما يتحدث الاصغر بقلق وحزن بنبرة مترجيه : ارجوك اعده الي .. ارجوك يا اخي اندريان انه الشخص الوحيد الذي عوضني عن عائلتي الحقيقية منذ تعرفت عليه .. انا ارجوك ..
شد آندريان من عناقة قائلا بخفوت : اعدك بذلك .. لن يمس آليكس أي سوء يا اخي الصغير .
اقتربت سيلين منهما تشعر بالخوف والقلق لتقترب منها والدتها تحاول اخفاء قلقها الشديد وضربات قلبها التي تخبرها ان اعز احبائك بخطر ولكنها يجب ان تتماسك وخاصة امامهم.
****
في احد الغابات علي اطراف المدينة توطن ذلك المنزل متوسط الحجم بنهاية الغابة كان يتكون من ثلاث غرف بالاضافة لحمام ومطبخ .
الغرفة الاولي والثانيه كانتا غرفتا نوم اما الثالثة فكانت عبارة عن مكتب به مكتبه للكتب والمجلدات ومكتب متوسط الحجم يتوسطة ذلك الشاب العشريني ببرود شديد بينما يتصفح احدي تلك المجلدات الحمراء اللون بكل تمعن شديد علي ضوء المصباح الصغير علي ذلك المكتب .
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...