لازلتُ اتعافي من أشياء لم أخبر بِها احد..🖤.
.لم يكن يهمه هيئة الشخص الذي يقف أمامة .. كل ما يهمه ان لا يتجرأ احد علي إهانته او اهانة عائلته التي لا يعلم عنها شئ .. هو يعلم انه يتيم .. يعلم انه لا يعلم من يكون والداه الحقيقيان ولكن .. ان يسئ إليهما أحد هكذا .. فهذا غير مقبول ابدا !! .. لا يهمه الموجودين فقط لا يسمح لأحد بإهانته بتلك الطريقة وهو الذي لم يترك ادوارد يهينه وكان يتحمل الضرب والذل منه والان يأتي هذا الشخص وينعته بتلك الكلمة أمر لا يحتمل وخاصة انه متأكد ان احد الموجودين بهذا المنزل هم من قتلوا قطته المسكينه.!!
استدار روبيرت بجبين معقود فقد استفزه هذا الطفل بعد ان رد له الاهانه ليتقدم منه متجاهلا اخوه وعائلته ويقوم بصفعه بقوة علا صداها بالممر بعد ان سقط جسد الاصغر ممسكا بوجنته متألما بشده بينما سال الدم من أنفه .
شهقه مصدومة خرجت من معظمهم بينما تقترب مادلين من صغيرها لترفعه تتفقده بقلق شديد ودهشة ولكن ما فاجئهم وصدمهم هو ردة فعل جون الذي انتفض واقفا ممسكا بتلابيب قميص شقيقة بحده دافعا إياه ليصدم ظهرة بالحائط بقوه مزمجرا بغضب : أيها الوقح كيف تجرؤ وتمتد يدك القذرة علي ابني ؟ ...
جذبه ليضرب ظهرة بالحائط تحت نظرات الجميع القلقه وخاصة إيلين بينما تحمل صغيرتها ذات العامين التي بدأت بالبكاء بالفعل ، ليردف من تحت أسنانه بحده متجاهلا تألم الاصغر : وكيف تجرؤ ان تناديه باللقيط وتهينه وتهيننا ايها الوغد ؟!
نظر له روبيرت بتشوش كما حال الجميع بينما تابع جون هزه بقوة وغضب شديد اشتعل بقلبه بينما يصرخ مكملا ما صدمهم : كيف تقول ذلك وهو ابني من لحمي ودمي ايها الوقح .. انا ومادلين من انجبناه وانت تأتي لتهينه وتهيننا بتلك الطريقة ؟! .. كيف تجرؤ وتنعت ابني سام بتلك الكلمة و تضربه ؟ .. إياك ثم إياك ياروبيرت ان تمتد يدك مرة اخري علي ابني سام والا قطعتها لك .
انهي كلامة ليدفعه ليسقط أرضا بينما نظر للجميع بحده مهددا ومزمجرا متجاهلا الصدمة بوجوههم : آليكس هو ابني سام .. سام هو نفسه آليكس الذي جميعكم ظننتموه مات بالحريق ولا احد يجرؤ ان يهينه او يعنفه ابدا طالما انا علي قيد الحياه ، أفهمتم ؟ اتمني ان يترسخ ذلك الكلام بعقولكم جميعا فالمرة القادمة لن امررها علي خير ابداا !!
كان اكثر صدمة هم الثلاثة .. سيلين بالاضافة لـ مادلين التي تحتضن آليكس المصدوم بدوره بينما تبادل النظرات بعدم تصديق بين ابنها التي اكتشفته توا انه نفسه طفلها التي انجبته وبين زوجها المشتعل ودموعها لم تتوقف عن التساقط مغرقه وجهها .
التفت جون ليقترب من آليكس او لنقل سام الذي كان ينظر له بهدوء مصدوما من حقيقته التي ظهرت الان .. طوال الوقت يعيش مع والداه الحقيقيان ؟ .. كل ماكان يحدث من حولة لا يدري به !! .. وماذا عن ماحدث بينه وبين ادوارد أكان ذلك مجرد كذبه ؟! .. أكان يعلم من قبل انه ابنه ؟.. أكان يعلم أنه سام ولم يخبره ؟!... والاهم هل تخلي عنه ؟! .. هو لا يتذكر شئ ابدا عن حياته السابقة .. عقله به الكثير من الذكريات المشوشة .. ولكن ماقاله والده الحقيقي للتو أهو صحيح ؟!
أنت تقرأ
أَوْتَــار الْقَــدْر
Actionعَجَبَاً!! لتلك النفوس المريضة التي تنصاع لطمعها !! 📚 في احدي الليالي المظلمة انتشرت المروحيات الهليكوبتر بالاجواء تصور ذلك الحدث المخيف ، و مقابلها علي ارض مدينة انجلترا انتشرت سيارات الاسعاف والشرطة بالاضافة لسيارات الاطفاء لتصيب كل شاهديها بالف...