لا تتدع القراءة تلهيك عن الصلاة...
صلو على الحبيب صلى الله عليه وسلم......
سبحاان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم....
بسم الله...
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اتصلت على صديقتها اسراء....وكم هى فرحة..فاليوم تقريبا سيصيرون اقارب...ثم بعدها اتصلت بتوأم روحها موودة...وباركت لها على حملها للمرة الألف....ثم اتصل بهاجر التى استغربت صوتها....اين مشااكستها...اين ضحكتها..نعم تضحك..ولاكن تاج لم تشعر بسعادتها...لتقول بشك
"هاجر حبيبتى....ما بك لا تقولى انك بخير...احساسى لا يخطئ...للمرة الاخيرة انت لست بخير ولا تنكرى....انت تعرفين انى اشعر بمن احب...هذا اولا ثانيا صوتك...هاجر انا اختك...قبل اناكون صديقتك...والصديق وقت الضيق...ما بك حبيبتى"
كم اشعرها كلامها بالحنان التى فقدته تلك الايام...وكأنها االقشة التى كسرت ظهر البعير...لتنفجر فى البكاء ...وما كان من تاج التى ادمعت على حزن صديقتها..ان تهدءها بكلام ناعم ..وجميل....لتردف بعد ان هدءت
"انا ضاائعة تاج...لا اعرف....يامن....تغير كثيرا...بل كاملا...لم يعد ذالك الحنون...ذالك الذى كنا نتشاجر من سيقرء اكثر من القرأن...من سيتصل عندما يكون فى الشركة عند الاذان لننبه بعض على الصلاة...من سيستيقظ اولا للقيام...وصلاة الفجر...الان منذ دخول اخته ....وهو تغير بالكامل...اصبح يتجاهلنى كليا...وكأنه لا يعرفنى..دائما مع ياسر وجاسر وسارة واخته...حتى الوقت الذى كان يقضيه معى..اصبح مع زهرة اخته...لم يعد يطيقنى....اصبح يتجاهل الصلاة احيانا....وورد القرآن...لم يعد يقرءه...وعندما يرد على بإجابه لا تقنع...هناك الكثير..لست انا وحدى...وواليوم بعد ان طال ذقنه...يريد ان يحلقه.....وعندما اخبرته بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم...اتركوا اللحى وجذوا الشوارب....غضب وقال نفس الجملة لست انا وحدى من يفعل هذا...وتلك اخته افكارها انها ك..كال...اااه حتى لا استطيع سبها...انها عندما يحدث شئ دائما يلومنى...وعندما نكون وحدنا تنظر لى نظرة اقل ما يقال عنها خبيثه..و.."
لم تستطيع الاكمال وبكت ثانيا...لتقول تاج..تلك الطفلة بعد ان تحولت لحكيمة حرفيا
"اسمعينى جيدا حبيبتى...اولا موضوع يامن...ركزى...يامن كان فى عالم الذنوب حرفيا...بل فى بحر الذنوب....يغوص ويغوص....وهو دائما ما يجد الكثير من الايدى الممتدة له...لمساعدته...تلك الايدى فى ذالك البحر العميق البارد....عبارة عن ايدى مضيئة...لتلفت انتباهه فى بحر الظلام...وهو لم يذهب اليها..لانها مجرد ضوء ملفت فقط ...وهو يعرف ان خلف ذالك الضوء برودة لن تغير شئ فى ذالك البحر المظلم البارد...الا يديكى...قابلها...وكانت دافئة...دافئة فى تلك البرودة...حاول بقدر الامكان ان يجرحها...لتخاف ...وتظهر على حقيقتها الباردة...ولاكنك رغم جرحه لك...مازلت دافئة...ليستسلم لذالك الدفئ ..ويضع يده فى يدك...لتسحبيه لك..ورغم كل الايادى التى امتددت له....الا فقط دفء يدك هو من جذبه فلا تتخلى عن دفءك"
أنت تقرأ
تاج المالك (الجزء الثانى)*عذرا انا اسف*
Randomبريئة كالاطفال ..... بل هى طفلة...... قاست فى حياتها..... ولماذا من اجل انها إرتدت النقاب..... ليعوضها الله بأحن رجل فى العالم...... ليعيشوا فى هناء مع تقى الله..... ولاكن ماذا لو كان الحقد والشر فى طريقنا...... فهل سنسلم منه ....... ام سيترك اثر لا...