لا تدع القراءة تلهيك عن الصلاة...صلوا على حبيبى صلى الله عليه...
صلى الله عليه وسلم....
سبحان الله وبحمده..سبحان الله العظيم
بسم الله....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
خرج احمد واسراء بسرعة...ليقع قلب احمد عندما يجد ابنه الطاولة واقعة عليه....وفتحت اسراء عينها على مصرعها عندما وجددت الدماء....جرت اسراء اليه بسرعة ...بيينما رفع احمد الطاولة التى فوقعه بحذر...حتى لا يؤذى من المزهرية المكسورة...ضمته اسراء بأمومة قائلة وهى تتفحص جبينه المصابة
"حبيبى هل انت بخير"
"لا تبكى امى هو جرح صغير...الرجال الابطال لا يشعروا بالالم ولا يبكوا..."
قالها وهو يمسح دموع اسراءء....ليقول احمد بستغراب من ابنه....فلو احد مكاانه لكان بكى حتى الغد...ليقول بحنان
"وماذا فعل البطل لكى يقع"
عند ذكره لهذا شهق الطفل....ونظر للهاتف الذى كان معه...وجده محطم حيث وقعت المزهرية عليه...ليقول بنبرة شبة باكيه وهو يكتم بكائه ....ليكون لطيييييف للغاية
"ستأكلنى عمتى....انها عندما تتحول...اصبح بطة...لييس بطل...لقد اخذت هاتفها...لالعب به...وإختبأت اسفل الطاولة التى بالقرب من غرفتكم...حتى اهرب الى امى عندما تمسكنى عكمتى....عندما شعرت بهدوء غرفتكم...ظننت انكم ستناموا...وستذهب امى لتغلق الضوء...وعندها سترانى...وعندما حاولت الخروج من تحت الطاولة....نسيت انى تحتها...ثمم رفعت رأسى بشدة ...لتقع المزهرية...وعندها فزعت...ولحظى السئ...تعلق القميص بالطاولة لذالك وقعت علي...اسف امى حبيبتى...ولاكن احمينى من عمتى الشريرة"
قال كلامه بسرعة شديدة...وطفولية...لتنفجر اسراء على بداهة ذالك الطفل...وذكائه....اما احمد ضحك من الصدمة...وهو يرى ولده بذالك الذكاء...حتى هو لم هكذا فى الماضى...
عندها جاءت جوهرة التى صرخت...وجرت على عثمان ..بقلق...وفزع عليه...فهى حقا تعشق ذالك الطفل العبقرى...وعندما علمت بهاتفها...تحولت الى ساحرة شريرة...فإن كان احد يخافه عثمان ..فلن يكون الا عمته عندما تغضب...هو حتى لا يخاف من والده...والرائع انه لا يخاف من شكلها...بل لانها تظل اكثر من اسبوع تتجاهله...لذاالك يخاف اغضابها....فليس العقاب الجسدى له حل...بل هو مضر للغاية ...والعقاب النفسى اصعب بكثير....ويأتى بحلول كثيرة للاطفال.....فنهاية العقاب الجسدى ....العند وزيادة المشاغبة.....اما النفسى فهو الخوف على حزن الحبيب...وهذا هو المطلوب...فسينتج عن هذا العقاب...ان الشئ الذى فعله...هو امر سئ جعل ذالك الشخص الذى احبه يبتعد عنى....
اتفق احمد ان يصلحه عن شخص معين...ولاكنه مشهور لذالك..احتمال ان ينتهى بعد شهر بالكثير...واعطتها اسراء هاتف احتياطى كان موجود....
أنت تقرأ
تاج المالك (الجزء الثانى)*عذرا انا اسف*
De Todoبريئة كالاطفال ..... بل هى طفلة...... قاست فى حياتها..... ولماذا من اجل انها إرتدت النقاب..... ليعوضها الله بأحن رجل فى العالم...... ليعيشوا فى هناء مع تقى الله..... ولاكن ماذا لو كان الحقد والشر فى طريقنا...... فهل سنسلم منه ....... ام سيترك اثر لا...