.
.
.
صلواا على الهادى
.
.
.يحمل طفله الصغير بين يده...واخيرا استطاعت هى النوم...فهى تسهر به طوال الليل...فطفله الاول مشاااااااغب...يظل نائم نوم متقطع طوال النهار...يا ليته نوم متصل..حتى ترتاح امه المسكينه معه....لا بأس اميرة....فالجنة تحت اقدام الامهات...لذالك لا تستطيعين النوم نهارا....اما ليلا...يظل مستيقظ ذالك الطفل قاسم...لتظل حامله اياه...على ظهراها...ذهابا وايابا...حتى يستطيع زوجها النوم....
ينظر لها ولملامحها المتعبة...ليقرر اخذ ابنهم عنها قليل....لم اقل ابنها او ابنه بل قلت ابنهم.....اى يجب ان تكون الررعاية مشتركة بينهم...كما وصى الحبيب صلى الله عليه وسلم ا...على الاقل لتستطيع اخذ قسطا من الراحة...رغم معارضتها...الا انه اصر....
نظر لها ولملامحه المتعبة...وطفلها الذى هدء بين يديه....فور ان وضعت رأسها على الوسادة نامت..وغفت من كثرة التعب....فأول طفل لاى ام ليس سهل ابدا...من بداية الحمل ....حتى بعد الولادة...لا راحة...
صمت الطفل فى حضن والده...ليرتاح هو نائما على السرير...واضعا ابنه على صدره...وذاهبا بذراعه اسفل عنقها...ليقربها الى صدره...حتى فقط يستطيع النوم....
فور ضمها لصدره...ذهب الى مطار الاحلام....كيف لا وهى بين احضانه....هو حتى الان لا يصدق انها سامحته....وحياتهم تسير ولا اروع على الاطلاق
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
مر على زواجهم اسيوع واحد....ينظر لها...والى ملامحها الهادئة....لا يصدق ان تلك الازمة مرت اخيرا....
فبعد ليلة الزفاف...وكأنها كانت تظن انه كابوس وستستيقظ....ولاكن للاسف...كان حقيقة...حقيقة انها لييت انسة.....
تذكر جيدا كيف كانت تبكى...وكءن زواجهم...هو من ايقظها...انها ليست انسه..هو من اكد لها
كانت تبكى بنهيار...وهو كان يدعمها...لا يتركها....يهتم بها...فرفقا بالقوارير...حقا يعرف شعورها...ليكون سندها...
اخبرها مرارا وتكرارا...انه لا يهمة شئ غيرها...غير فرحتها...اذا كانت حقا تريد ان ترضيه...او كما تقول تشعر بالذنب اتجاهه....لانها لم تكن له امرءة كاملة...اذا فلتسعد...وتفرح...وتبتسم...فهذا ما سيرضيه عنها...وستكون كاملة به...
واخيرا بعد مناقشة...ابتدت باللحام حول تفكيرها...ووجهة نظرة فى الموضوع وماذا يريد...رجعت كما هى...ليصبح اول يومان فى لحام...والباقى فى النعام
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
زواج عامر ...فكرة تربكها...لا تصدق...هى سعيدة...لقد اصبحت متدينة...ترتدى الحجاب الصحيح...اصبح كرجلها....واخيها وحبيبها وابيها..
اصبحت هاجر تشعرها بأنها اختها..ليست اخت زوجها...وكأنها امها..وزهرة ابنتها...كم حقا زهرة سعييييييدة...بين عايلتها...سارة وهاجر ويامن ....والتوؤم الغامض..جاسر وياسر...عائلة سعيدة...من رضا وتقوى الله عز وجل...فكيف لا تريد للسعادة ان تفتح ابوابك....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
احمد واسراء....وكذالك مودة وياسين ...وحور وعثمان......ومحمد....من محمد...انه ابن ياسين ومودة....التى اصرت مودة على هذا الاسم...حيث كلما تنادية...او تنظر له...تصلى على النبى...فكم مرة ستصلى عليه عند ذكر ابنها...مرات لا نهاية لها..
هم كلهم حياتهم فى نعيم...طالما رغم مشاغلهم...لا تشغلهم عن بعض الاشياء التى لا ينفكوا عن فعلها...مثل القيام...واذكار المسلم...الورد اليومى من القرءان...كل شئ بخير
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ا
بطال قصتنا بخير....لنزيل الستار....من الحبل المعلق.....ليخفى المسرح...وتنتهى روايتنا....
تاج المالك
عذا انا اسف
كانت الكاتبه والمؤلفة
ملكة الفنون
رومنتيكا
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
السلاااااااااام عليييييكم
كييييييف الحاااااال
اخيرا ممكن اقول وبأعلى صوووووت
تاج المالك قصة مكتملة
احب اقول من كل قلبى
جزاااكم الله خيرا عامرا لا يزول
لكل متابعينى...وكل من تفاعل...وشجعنى...لا اعرف كيف اوصف امتنانى لكم...
ولا سعادتى...اسعدكم الله..كما اسعدتمونى...فى كل تصويت وتعليق...حمسنى للكتابه..
لانى بجد سعيده بس...لان فى متابعين حتى لو كانوا قليلين...بس انا عندى كتير..لانى كنت فقده الامل انى اكتب روايات...لانى بألف من وانا عندى 12 سنه...فكرة الروايات وتأليفها كنت همحيها...لولا اصحابى الى شجعونى...فعلا ممتنه ليهم..للنى كنت فى البداية بكتب الرواية على ورق...وسبع اشخاص بالكثييير ممكن يقرؤوها...اما الان..وصلو للالف
بجد للمرة اللاف
جزاكم الله خيرا...
وان شاء اللله هنشر رواية
ملاكى الحارس☆منقذتى المجنونة☆
انتظروا اول بارت قريييييبا
طبعا بعد لما اشوف رأيكم فى الفكرة
ولاخر مرة فى تلك الرواية
صلوا على محمد صلى الله عليه وسلم
أنت تقرأ
تاج المالك (الجزء الثانى)*عذرا انا اسف*
Randomبريئة كالاطفال ..... بل هى طفلة...... قاست فى حياتها..... ولماذا من اجل انها إرتدت النقاب..... ليعوضها الله بأحن رجل فى العالم...... ليعيشوا فى هناء مع تقى الله..... ولاكن ماذا لو كان الحقد والشر فى طريقنا...... فهل سنسلم منه ....... ام سيترك اثر لا...