3-هدية من الله

5K 234 5
                                    

لا تدع القراءة تلهيك عن الصلاة...

صلى على رسول الله صلى الله عليه وسلم....

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم....

بسم الله
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ينتظر خروج الطبيبة...ما كانت تلك الطبيبة غير اسراء...فهو حاول افاقتها ولاكن دون جدوة....ليتصل على صديقتها اسراء ...فهى طبيبة...كما ان الوقت متأخر...يقف بجانبه احمد...فهو لن يسمح بخروجها وحدها....واخيرا خرجت...لتقول بعمليه وغض بصر وهى تقف بجوار زوجها...وامامها ياسين

"فى الحقيقة....غذائها ضعيف جدا...كما ان الحالة النفسية سيئة للغاية...اعرف ان والدتك متوفاة....ولاكن لا تخسرها هى الاخرى...كما ان...ان..."

"ماذا ما الامر"

"فى الحقيقة...مودة حامل"

"ما..ماذا"

"اجل هى حامل....ومع حالتها تلك فسيكون خطر كبير عليها...خصوصا ان الطفل فى نهاية الشهر الاول...كما انه يأخذ كل غذائها...ومن الواضح انها لا تأكل...فأنا اعرف صديقتى جيدا...لقد خسرت الكثير من الوزن وهذا خطر...كما ان يمكن ان يكون الحمل خطر على حياتها اذا ظلت بتلك الحالة...لذالك اعتنى بها جيدا...صديقتى امانه فى عنقك...ولن اسامحك ان اصابها مكروه"

انهت كلامها ببعض الشراسة...ففى تلك الحال تصبح اسراء شرسة ...وخصوصا ان كان الموضوع يخص اصدقاءها....رحلت مع احمد...بعدما امرته باأن يذهب لطبيبة مختصة..وخصوصا ف حالها بأن الحمل خطر عليها....وقد ذكرت له اسم طبيبة جيد .....

رحلت وتركته فى عاصفة....ليجلس على اقرب اريكة لم تعد تحمله قدماه...اذا سيرزقه الله بهدية...سيكون طفله....هدي من الله عز وجل...ولاكنه سيخسرها...اجل سيخسر مودة...لن يسمح بهذا....لقد خسر امه...دخل عليها وجدها كالملاك...ليقبل جبينه

...ويذهب يتوضأ...ليبدء صفحة جديدة...وما اروع ان تكون بداية تلك الصفحة سجود لله...صلى ركعتان...يناجى فيه ربه ان يحفظه لها...ويشكره على تلك الهدية...التى لم تكن غير عوض من الله سبحانه وتعالى...هل نسيت يا شيخ ياسين قوله رب العالمين....فإن مع العسر يسرا...ان مع العسر يسرا...فسبحان الذى جعل كلمة العسر معرفة...ليبين لك ايها المسلمم انه عسر واحد فقط...وجعل كلمة اليسر نكرة...ليبين لك انه ايسار كثير غير محدودة...سبحان الله...ظل يستغفرر ربه على ما فعله...وما كان يفعله...وانه أخيرا فاق من تلك الصدمة...على صدمة اكبر....وهى خسارة حبيبته...ولاكنه لن يسمح بهذا ابدا...انهى صلاته لله عز وجل...داعيا ببداية جديدة...وما اجمل البداية مع الله عز وجل...بل ما اجمل ان يكون الرب كل حياتها...حقا ما اروعها من حياة..

.انهى الصلاة....وذهب لينام...لييجدها استيقظت...نظر للساعة فوجدها 4 حقا لم يشعر بالوقت...صدق من قال ان الشخص الذى تحبه اذا جلست معه يمر الوقت دون ان تشعر...وما اجمل ان تجعل الله اول شخص فى قائمة احبائك...بل تجعله هو قلبك...اللهم اجعلنا منهم يا رب....

تاج المالك (الجزء الثانى)*عذرا انا اسف*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن