لا تدع القراءة تلهيك عن الصلاة...
صلى على محمد صلى الله عليه وسلم....
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم...
بسم الله
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
هل ظلمها ...بالطبع...لقد ضربها...واسمعها كلام سئ...بل كلام كالخنجر....تذكر ما حدث قبل ذهابه...لقد وجد رقم غريب على هاتفها...وكلما يدخل عليه احيانا...تضع الهاتف تحت الوسادة...وتصبح متوترة....وعن اسامة الذى دائما يحدثه دوما عن هذا الموضوع....وعن حبيبها القديم..وانها لم تكن تعرف احد الا اسامة واخوها..لان اسامة تقدم لها..وعندما دخل على اساممة سمعه ينطق بأميرة...لقد اوصلل الادلة ببعضها...وظن هذا....ان بعض االظن اثم يا عمار...اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا...هل هكذا تبينت...هنا فرق كبير بين التبين والظن...الظن هو ان تربط الاحداث ببعضها...ولا تسأل صاحب الاحداث..او من كانوا موجودون....والتبين..هو ان تسألهم...وعن سبب فعلهم...هل رأيتم الفرق...
الظن ان تربط الاحداث...اما التبين ان تسأل صاحب الحدث...لذالك حذارى والخطأ...
دخل الى الغرفة....ورن هاتفها....امسكه ورد عليه...ليأتيه صوت فتاة
"السيدة اميرة"
"اسف انها نائمة الان"
"عذرا انها دائما ما تكون مستيقظة فى هذا للوقت...هل انت احد اقاربها غير زوجها"
"ماذا""
"اجى سيدى ..ان كنت زوجها ...فأخبرها ان تتصل بى لامر ضرورى...وان كنت احد اقاربها اخر فالامر مهم ان تخبرها فهى تنتظر النتيجة بفارغ الصبر"
"حسنا انا اخيها"
"اذا قل لهاا الف مبروك...لن يكون هناك خطر على ابنها عند الولادة...فأخر اشعة اثبتت انه لن يؤثر عليه...ولاكن احتمال ان يكون الخطر لها"
"لا افهم"
"سيد...اختك اميرة ...تعانى من ضيق التنفس...الشديد...وهى ستلد طبيعيا..
وهناك خطر على حياتها وحيات الطفل...لانها احتما ان يغمى عليها فى وسط الولادة..
لذالك فعلنا اشاعة للجنين..لنرى كيف موضعه...لانه اذا كانت الرأس لاعلى فأحتمال ان يختنق الطفل عند اغمائها...ولاكن الرأس وللحمد لله لاسفل...
اما هى فالولادة خطر...لان ضيق التنفس لقدر الله...يمكن من تعب الولادة اان يقطع االنفس....لقدر الله تموت...
وهى كانت تتابع معى..وقد توسلت لى ان لا تخبر زوجها لانه ضابط ولا تريد ان تشغل باله ...
حقا ان اختك رائعة بارك الله فى والديكم...ومن رباكم...
يجب ان تقول لزوجها ان يشكر ربه ععلى زوجته...وادعوا من كامل قلبى لها حقا بالسلامة عند الولادة...مرحبا ...مرحبا...هل احد معى"
أنت تقرأ
تاج المالك (الجزء الثانى)*عذرا انا اسف*
Randomبريئة كالاطفال ..... بل هى طفلة...... قاست فى حياتها..... ولماذا من اجل انها إرتدت النقاب..... ليعوضها الله بأحن رجل فى العالم...... ليعيشوا فى هناء مع تقى الله..... ولاكن ماذا لو كان الحقد والشر فى طريقنا...... فهل سنسلم منه ....... ام سيترك اثر لا...