هل من الطبيعي اني قضيت اسبوع كامل اتودد لليو حتى قبل اعتذاري ؟ لان هذا ما فعلت !!
اعلم بأني غبيه .. اعلم بأني حمقاء ولكن لا اقوي ان يغضب مني احد !
خرجنا الليله في عشاء احتفالي .. اخيييرا ! عمله مع ادم انتهى .. وليو وادم لا ينون تمديده مهما كان سيدر عليهم من ارباح .. كنت اعلم بأنها فكره سيئه لهذا حاولت ايقافها ولكن لم انجح ! علي ان اشكر الرب انهم انتهوا ولم يعلم ليو بأمر .. حتى بالرغم من انه يشك بأني و ادم معجبان ببعض !
كان العشاء فخم .. عائلته كانت هنا .. اغلب الموظفين .. ادم وانا وليو .. ادم وليو وانا .. ليس هناك ادم وانا يا جوي تقبلي الامر !
اعتقد بأن هذه اول مره منذ عاد حيث نكون في نفس المكان ولا احاول سرقه النظرات له في كل لحظه .. كنت اتجنب النظر له حتى حين اقترح نخبا .. ابقيت انظاري في طبقي ورفعته لليو الذي كان يسجل كل تحركاتي ونظراتي وكلماتي وانفاسي .. حقا لا اشعر بأنه انتبه لكلمه واحده قيلت من حولنا
كان وضعه مريب .. غير مريح .. كأن كل شعور لطيف كان بيننا استبدل بالشك والغيره .. والاسوء من هذا هو ان عائلته لاحظت .. لاحظوا تغير معاملته لي .. لاحظوا جفافه نحوي وملله مني
كان اسوء ما في الليله .. هو حين طلب ليو الرقص من جودي .. اخت جورج شريكه .. كيف انتقلت الانظار علي من كل من هناك .. كيف كان علي في لحظه ان ابتسم وكأن لا شيئ يحدث .. كيف اني انتبهت في منتصف رقصتهم بأن يرقصون على الاغنيه التي رقصنا نحن عليها معا اول مره التقينا وعلمت لحظتها بأنها لحظه مدروسه منه ولم تكن صدفه ابدا .. لم تكن دعوته لها لباقه او لطف .. كانت عن قصد .. كانت رساله !
انا لا اعلم هو لما لا ينهي الامر ! اذا كان لا يطيقني بهذا القدر لما هو يبقيني الى جانبه ؟؟
زفرت بضيق حين اقتربت الاغنيه من الانتهاء وابتعدت الانظار عني .. رفعت انظاري للاعلى لامد نفسي ببعض القوه وسقطت عليه .. يقف في نهايه الغرفه .. ينظر لي !
شعرت بالغضب .. من كليهما .. ماذا فعلت لهم ليقللوا من قدري بهذا الشكل ؟ هل لا استحق احترام !!
تقدم ليو ووقف امامي يقطع نظراتي له .. رفع احد حاجباه وكأنه يقول ماذا قلت لك !
انزلت انظاري باستسلام وجلست بجانبه فتاه مطيعه لا تفتح فمها بكلمه .. لانها كل ما دافعت عن نفسها سببت دمار لا يمكن اصلاحه !
" نذهب ؟" قال ليو حين همت عائلته بالرحيل .. اومأت ايجابا وتوقفنا خلفهم
بالطبع كان من الطبيعي اني انفجرت باكيه في اللحظه التي دخلت فيها للسياره .. في حين انه قاد بجانبي بدون ان يسألني ما بي !
أنت تقرأ
JOY
Romanceعشت حياتي اعرف كل من حولي يشعرني بالطمأنينه معرفه ان لا مفاجات في الطريق ولكن مالذي يفعله هو هنا ؟