مدللتــــــــــــــــــــي ـــــــــــــــــــ صابرين شعبان

3.4K 131 21
                                    

" هل اخطأنا عندما سمحنا لكم بالزواج ألم يكن أفضل لو تزوج كل واحد منكم شخصاً أخر لكانت حياتكم بخير مع من اخترتموه "
كان مروان يستمع لوالده بصدمة. دلال تتزوج رجل أخر غيره.. و هو أيضاً يتزوج أخرى. هل هذا جواب والده.. ماذا يقترح عليه إذن أن يتزوج عليها أم يطلقها لتتزوج أخر هى أيضاً.. نهض مروان قائلاً لوالده بهدوء مصطنع " أنا سأذهب أبي ما جئت من أجله لم أجده لديك شكراً لك لسعة صدرك "
ضحك عمر بقوة و قال و هو يشير إليه ليعاود الجلوس " أجلس يا أحمق لا أحد سيقترب من مدللتك لا تخف حديثي ليس له علاقة لا بزواجك و لا بطلاقها و هذا ما يدور في رأسك الأن فهما لحديثي أيها الغبي هل تظن أني سأسمح لك بإيذاء ابنة أخي ساقطع عنقك قبلها "
جلس مروان مكفهر الملامح و سأل بحنق " لماذا حديث الندم هذا "
قال والده هذا فرضا للماضي.. إذا فعلنا ذلك و رفض كل منا هذه الزيجة لأكمل كل منكم حياته مع أخر بشكل طبيعي "
رد مروان بسخرية " هذا على أساس أني طلبت دلال لأنها أولى من الغريب و ليس لأني أعشقها "
ابتسم والده " حسنا لنعود لموضوعنا تبني طفل. هل أنتم واثقين من هذه الخطوة و واثقين من تحملكم لما يتبعها من مسؤوليات و عواقب يمكن أن تواجهونها "
رد مروان قائلاً " كل ذلك سنفكر فيه بعد أن نعلم العائلة و يكون الأمر  واقع لدينا "
قال عمر بهدوء " و أنت أتيت لهنا لتخبرني أن ادعمك أمام العائلة "
أومأ مروان برأسه موافقا " هل أنت مقتنع بالأمر أم فقط لترضي دلال "
قال مروان بصدق " لأرضي دلال "
أمسك والده بقلم و أخذ يخط خطوط دائرية على ورقة أمامه قائلاً
" هذا يعني أنك موافق لترضيها و ليس عن اقتناع أنك ستتحمل مسؤولية طفل ليس من صلبك. هل تظن أيها الظريف أنه لعبة ستجلبه لها لتلهيها "
رد مروان بحزن " لا بالطبع  أعلم جيداً أنه سيكون مسؤولية أكبر من لو كان طفلي الحقيقي و لكني فكرت أني سأتعلم ذلك كما كنت سأتعلم مع طفلي لو أنجبنا "
شعر عمر بالحزن من أجله ربما هو أيضاً يتوق لطفل و لا يريد أن يظهر ذلك لدلال " كنت أود لو أخبرتك أن تتزوج و تستمع لزوجتك فهذا أفضل من جلب طفل غريب لحياتكم و لكني لن أرضى لابنة أخي ما لا أرضاه لابنتي لذلك لو حتى وافقت على الزواج عليها كنت سأقطع عنقك بنفسي "

※*********************※

انتظروني  مدللتــــــــــــــــــــي  و الفصل الثاني و العشرون 

واتباديات و معايا دعوة محبي روايات الكيوت حنين أحمد 
نينا عندها جروب خاص بيها يا بنات و أخيراً بقي عندها جروب  وحدها و بينزل عليه كل جديد ليها اللي حابب يتابع كل حصري لنينا تجدوه على جروبها حكايا  الحنين  قبل الواتباد و قبل المنتديات و اللينك  أهو و هنزله كمان على شريط الرسايل يلا ادخلوا و انضموا قمرات  تجدو ما يسركم  😍😍😍
user25284134
https://www.facebook.com/groups/257292218893623/?ref=share

مدللــــــــــــــتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن