الفصل الثالث والاربعون

25.3K 1.1K 132
                                    

#الفصل_الثالث_والاربعون

رمشت بعيناها عده مرات غير مُصدقه لما قاله منذ ثوانِ ، ظلت تنظر اليه بعينان مستديره من قوه صدمتها ولم تجد منه سوي انهياره وبكاءه الشديد ، حديثه صحيح إذاً...؟!

انتفض جسدها غير مستوعب ذلك الالم العاصف الذي قسم روحها لنصفين ، صرخت بقوه صرخه اهتزت لها جدران المنزل ، صرخه ذبيحه صدرت منها تُعبر عما يحتويه قلبها من ألم.

ارتجف جسده بحزن وندم شديد وهو يتابع صدمتها فيه وإنخيارها بسببه شعر بإن العالم يضيق من حوله حتي أصبح صغيراً للغايه صغير لدرجه الاختناق...!!

قام ببطئ محاولاً الاقتراب منها وضمها ، محاولا إبداء إعتذاراته وندمه الشديد والذي لن يُفيد الآن..!!

لكنها صرخت وهي تُبعده بيدها السليمه بقوه آلمت جسدها المُنهك الضعيف...!!

نظر إليها بأسف شديد ولم يجد كلمه تعبر عن ما يشعر به الآن ، يعلم أن خيانه المرأه هي بمثابه جرح كرامتها...!!

يعلمها عزيزه النفس لا تُسامح في ذلك الجرح بسهوله بل لا تُسامح فيه من الاساس..!!

كان غير مصدقاً إنها سامحته من قبل بسبب صفعه لها ومحاوله إعتداءه عليها التي لم تتم...!!

سامحته بعد عذاب نفسي بالنسبه اليها عندما كان شريداً ضائعا يريد مُسامحتها ليتنفس براحه من جديد...!!

ولكن تلك المره أصعب بشده ، نتائجها وخيمه ، ستؤذيه...!!

ظل جسدها الضعيف ينتفض من قوه بكاءها ولكن عيناها تنظر اليه بقوه بعدما تأكدت بالفعل إن ما قاله حقيقه بالفعل وليس شئ آخر كانت تتمناه...!!

لماذا بعدما ضحكت الحياه في وجهها مره آخري..!!
هل للحياه بإن تعطيها لها أملاً ثم تسلبه منها بتلك السهوله..!!
ما من كلمه ستُعبر عما تشعر هي به الآن..!!

صامت وهي صامته والغرفه يسودها الهدوء التالم عدا من انفاسهم المتوتره وصوت تنهيداتهم العاليه..!!

ابتلعت لُعابها بألم شديد ولكنها قالت بنبره قويه للغايه
- قولي سبب واحد يخليك تخوني......؟!

نظر اليها بخزي شديد ولم يُحيب وبماذا سيُجيبها من الاساس...!!

فصرخت بقوه وهي تحاول الوقوف من علي الفراش
- انطق.....رد عليا وقولي سبب يخليك تخوني.....؟!

تقدم منها خطوه حتي يساعدها ولكنها صرخت به بعنف غير معتاده عليه قائله
- أقف عندك....!! متتحركش وإيـاك تلمسني او حتي تقرب مني...!!

وقف بعيداً متخاذلا لم يقوَ علي الحديث ، نظرت حولها بتشتت وحزن عميق مزق قلبها بل كل جوارحها وصرخت وهي تنظر اليه بأعين جاحظه متألمه
- مش عارف ترد مش كده....طبعاً مش هيكون ليك عين ترد...أصل ساعتها هتبقي بجح بدرجه تقرف...مش هتلاقي سبب يخليك تخوني...انا كنت ايدالك صوابعي العشره شمع زي ما بيقولوا...
كنت مُهمل فيا وفي آبنك وأناني وكنت مستحمله وساكته طالما مكنتش بتتعدي حدودك معايا...ضربتني وكنت هتعتدي عليا وبعدت فتره ورجعت بس اكتشفت ان غبيه...الحب غباء....بيخلي البني آدم متخلف وغبي وضعيف وأنا كنت غبيه وضعيفه ودا لاني حبيت واحد ذيك...
اتغيرت واعتذرت وسامحتك وشوفت تغيرك بعيني وساعتها الفرحه مكنتش سيعاني...مكنتش عاوزه حاجه في الدنيا غيرك انت وابني وبس...كنت عاوزه اعيش في هدوء...مكنتش عاوزه حاجه غيرك انت وسفيان...
قولتلي نسافر عشان نبعد ونبدأ صفحه جديده...اتاريك خاين ، وجبان وغشاش ، اكيد كنت بتهرب من حاجه بس انا اللي كنت عاميه ، كنت حاطه قماشه سودا علي عيني وماشيه وراك زي البهيمه ومسلمه...

نيران العشق والهوس "عشق آل قصاص"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن