#نيـران_العشق_والهوس
#عشق_آل_قصاص
#قلب_مُتألم_"4"
#بقلمي_فاطمه_عماره
#سندريلا_التشويقأشتاقكِ كثيراً ولم أستطع أن أخبرك، أخرسني الكبرياء يا سيدتي..
وجهه جامد بعينان غامضه بمشاعر مُبعثره مُضطربه لاقصي حد وقلب مُتألم بشده أربع سنوات من البعد والهَجر أربع سنوات وهي هاربه منه بلا سبب وبلا توقع اتمت السنه الرابعه منذ دقائق فقط اخذت قلبه معها ورحلت أسوأ يوم يمر عليه هي تلك الذكري يوم مَولدها هو يوم هروبها منه سَيجِن ويعلم لما فعلت ذلك ولكن كل ما يصل اليه في كل مره يُفكر في ذلك الامر هربت مع من تحب..!! للحظات يفكر بغضب وصدمه هي تحبه هو تعشقه هو ولكن يضحك باستهزاء وسخريه ولما هربت يوم زفافك عليها طالما تُحبك..!! ستنفجر رأسه حتما من شده التفكير والتعب يود قتل نفسه التي تشتاق اليها الي تلك الخائنه الهاربه من وجهه نظره يريد إخراج قلبه من بين اضلعه ويدهسه بقدميه عقابا لحبه وعشقه لها ذلك العشق التي هربت منه وجعلته حديث للجميع خاصه المتربصين له والحاقدين يريد ان يضرب رأسه بالحائط حتي يفقد الذاكره خصوصا الذاكره المتعلقه بها رأها وهي بالخامسه فقط من عمرها عندما دلفت القصر لاول مره تعلق بها منذ الوهله الاولي دائما معها يلعب معها..يتحدث اليها وهي حتي لا تفهم حديثه حينها كان هو في الثانيه عشر من عمره كان طفلا متعلق بطفله كانهم روح واحده بجسدان تعلق بها بطريقه مريبه بطريقه مُبالغه كان يتحدث اليها عندما يضيق صدره من العمل والدراسه فقد تولي مسئوليه كبيره في سن مُبكر كان يشعر بالراحه وهو ينظر الي ملامحها الطفوليه البريئه وينتعش قلبه لضحكتها الرنانه مُظهره تلك الحُفرتان العميقتان في وجنتيها...أربع سنوات ولم يستطيع نسيانها ولا يود نسيانها من الاساس أربع سنوات وعذاب قلبه يكبر وعنفه يزيد وقسوته تظهر أكثر وأكثر...قسوته تذيد عندما يفكر أين هي وماذا تفعل...!! تلك الوساوس التي تأكل عقله تُدمره ولكن هو فقط يعيش حتي يعثر عليها وتصبح أسيرته وعندها يببدأ إنتقامه منها او هكذا يظن...!!
أغمض عيناه بألم وهو يتذكرها عندما كانت بالتاسعه عندما دلفت الي غرفته باكيه بشده وقتها انتفض قلبه من موضعه يسألها بلهفه:
_حوريه بتعيطي ليه مالك يا حبيبتي..!!
نظرت اليه بعينان متسعه حمراء باكيه قائله بشهقات طفوليه باحته:
_طنط رجاء ضربتني علي وشي وطنط أميمه زعقتلي من غير ما أعمل حاجه..!!
جثي علي ركبتيه يجز علي أسنانه بغضب شديد ولكنه سألها بهدوء شديد:
_ هما فين..!!وأي اللي حصل يا حبيبتي..!!
ازالت دموعها بظهر يدها قائله بتقطع بسيط
_بالحديقه اللي ورا القصر..معملتش حاجه أنا كنت بلعب وهناء جيت تتضايقني وزقتني وانا وقعت علي الارض فزعقتلها فراحت اشتكتلهم
أنت تقرأ
نيران العشق والهوس "عشق آل قصاص"
Romanceعندما يجتمع العشق والهوس معا...!! يصبح له نيران وادخنه تحرق من يقترب بجانبها او بجانبه..!! عندما يتحول العشق لجنون وشغف وخوف من البعد..!! ماذا يفعل ذلك العاشق عندما تهرب منه معشوقته يوم زفافهم..!! ولماذا هَربت منه في ذلك اليوم التي كانت تتمناه..!! م...