🍀37🍀

70 17 0
                                    

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ:

- ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻬﺠﺮﻙ ﻣﻦ ﺗﺤﺒﻪ ﻓﺄﻧﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﺳﺘﺤﺒﻪ ﺃﻛﺜﺮ ! ﻭﺗﻔﺴﻴﺮ ﺫﻟﻚ ﻳﻜﻤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺗﺪﻋﻰ ﺟﺎﺫﺑﻴﺔ ﺍﻻﺣﺒﺎﻁ !

- ﻏﺎﻟﺒﺎً ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻛﻲ ﻳﺘﺤﺎﺷﻰ ﺍﻟﺠﺪﺍﻝ، ﻟﺬﻟﻚ ﺗﺠﺪﻩ ﻳﺘﺠﺎﻫﻞ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﺑﺤﺜﺎً ﻋﻦ ﺭﺍﺣﺘﻪ .

- ﺩﺭﺍﺳﺔ : ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻜﺮﻩ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻣﻌﻴﻨﻪ، %30 ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺳﺘﺘﺰﻭﺝ ﺃﺣﺪﺍ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ !

- ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻬﺎﺩﺉ ﺃﻛﺜﺮ ﻓﻬﻤﺎً ﻟﻠﻜﻼﻡ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺴﻤﻌﻪ ﻭﻏﺎﻟﺒﺎ ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺭﺩﻭﺩ ﻓﻌﻠﻪ ﻣﺘﺰﻧﻪ ﻭﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ .

- ﺟﻤﺎﻝ ﻭ ﻟﻮﻥ ﺑﺸﺮﺓ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ !

- ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻨﺰﻋﺠﻮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻋﻠﻰ ﺍﺗﻔﻪ ﻭﺍﻏﺒﻰ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﺩﺓ ﻳﻤﺘﻠﻜﻮﻥ ﻗﻠﻮﺏ ﺭﻗﻴﻘﺔ .

- ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻳﺼﺒﺢ ﻣﻀﺤﻜﺎ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺼﺒﺢ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻣﻤﻨﻮﻋﺎ.

- ﻏﺎﻟﺒﺎً ﺍﻟﺬﻛﺮﻳﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﺴﻴﺌﺔ ﺗﺠﻌﻠﻚ ﻣﺴﺘﻴﻘﻈﺎ ﺣﺘﻰ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻣﺘﺄﺧﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ !

- ﺍﻟﻌﻨﺎﻕ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻳﺨﻔﺾ ﺿﻐﻂ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﺍﻟﺤﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻮﺗﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﻘﺮﻳﺒﻴﻦ ﻣﻨﻚ.

- ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺸﻌﺮﻙ ﺑﺄﻧﻚ ﺃﺳﻌﺪ ﻣﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻮﻥ، ﻫﻮ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﻳﺘﺴﺒﺐ ﻟﻚ ﺑﺄﻋﻤﻖ ﺟﺮﺡ ﻋﺎﻃﻔﻲ !

- %75 ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻳﻜﺮﻫﻮﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺷﺨﺺ ﺁﺧﺮ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﺎﺷﺔ.

- ﺩﺭﺍﺳﺔ : ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻘﻀﻮﻥ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻧﺘﺎﺟﺎ ﻟﺘﻄﻮﻳﺮ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻭﺣﻞ ﻗﻀﺎﻳﺎ ﻭﻣﺸﺎﻛﻞ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ !

- ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺒﺎﺣﺜﻮﻥ ﺃﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﻏﻴﺮ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻟﻜﺴﻞ ﻭﺍﻟﻐﺒﺎﺀ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺃﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ !

- ﺇﻏﻤﺎﺽ ﺍﻟﻌﻴﻦ ﻳﺠﻌﻠﻚ ﺗﺘﺬﻛﺮ ﻣﺎ ﻧﺴﻴﺘﻪ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ ﺃﻛﺒﺮ
.15 %70 ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻟﻴﻼ ﻳﺘﺬﻛﺮﻭﺍ ﻣﺤﺎﺩﺛﺎﺗﻬﻢ ﺍﻟﻴﻮﻣﻴﺔ، ﻭﻳﺘﺨﻴﻠﻮﺍ ﻣﺎﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﺑﺪﻻ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ !

- ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺇﻳﻼﻣﺎ ﻟﻠﺸﺨﺺ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ ﺍﻻﻧﻬﻴﺎﺭ ﻭﻻ ﺃﺣﺪ ﻳﺸﻌﺮ ﺑﻪ ^

- ﺳﺤﺐ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﺳﺘﻔﺰﺍﺯﺍً ﻹﻳﻘﺎﻅ ﺍﻟﻨﺎﺋﻢ !

- ﺍﺫﺍ ﺣﻠﻤﺖ ﺍﻧﻚ ﺗﺴﻘﻂ ﻭﺍﻫﺘﺰ ﺟﺴﻤﻚ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻥ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﺍﺧﺘﺮﻉ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﻹﻳﻘﺎﻇﻚ ! ﻻﻥ ﻭﻇﺎﺋﻒ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺷﻚ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﻗﻒ ﻭﺗﻤﻮﺕ !

- ﻓﻲ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻏﺮﻳﺒﺔ : ﺳﻤﺎﻋﻚ ﻟﺸﺨﺺ ﻣﺎ ﻳﻨﺎﺩﻱ ﺃﺳﻤﻚ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻻ ﺍﺣﺪ ﻳﻨﺎﺩﻳﻚ ﻋﻼﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ !

- ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺨﺸﻮﻥ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻷﻧﻬﻢ ﻳﻌﺘﻘﺪﻭﻥ ﺍﻥ ﺷﻴﺌﺎ ﻣﺄﺳﺎﻭﻳﺎ ﺳﻴﺤﺪﺙ ﻗﺮﻳﺒﺎ، ﺗﺪﻋﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﻪ ﺗﺸﻴﺮﻭﻓﻮﺑﻴﺎ .

- ﺍﻟﺮﻏﺒﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻫﻮ ﺗﺼﺮﻑ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻟﺘﺘﺠﻨﺐ ﺍﻹﺣﺴﺎﺱ ﺍﻟﻤﺘﻜﺮﺭ ﺑﺎﻟﻮﺣﺪﺓ .

- %70 ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻳﺪﻋﻮﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﺑﺨﻴﺮ ﻷﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺇﺯﻋﺎﺝ ﺍﻵﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺣﻞ ﻣﺸﺎﻛﻠﻬﻢ .

- ﺧﻔﺔ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺎﻟﺬﻛﺎﺀ ﻭﺍﻷﻣﺎﻧﺔ، ﻭﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺳﺒﺐ ﺍﻧﺠﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻟﻠﺮﺟﺎﻝ ﺧﻔﻴﻔﻲ ﺍﻟﺪﻡ !

- ﻓﻲ ﺳﺠﻮﻥ ﺃﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻻ ﻳﻌﺎﻗﺐ ﺃﻱ ﺳﺠﻴﻦ ﻫﺎﺭﺏ ﺃﻭ ﺣﺎﻭﻝ ﺍﻟﻬﺮﻭﺏ ﻭﺇﻥ ﻭﺻﻠﺖ ﻣﺤﺎﻭﻻﺗﻪ ﻷﻟﻒ ﻣﺮﺓ؛ ﻷﻧﻬﻢ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﻥ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﻏﺮﻳﺰﺓ ﻓﻲ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻻ ﻳﻤﻜﻨﻪ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻴﻬﺎ.

☜☆☞               

هذا آخر بارت لليوم أراكم غدا ان شاء

الله .

هل تعلم_ الجزء الأول_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن