🍀50🍀

67 17 5
                                    


ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻣﻔﻴﺪﺓ ﻓﻲ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ:

1 _ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻥ 90 ٪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻢ ﻳﻌﻮﺩﻭﺍ ﻳﺘﺤﺪﺛﻮﻥ ﻣﻊ
ﺷﺨﺺ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻳﻮﻣﺎ ﻣﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﻧﻪ ﺃﻋﺰ ﺻﺪﻳﻖ ﻟﺪﻳﻬﻢ .

2_ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻳﺨﺒﺮﻧﺎ ﺃﻧﻚ ﻟﻜﻲ ﺗﻨﺠﺢ ﻓﻌﻠﻴﻚ ﺍﻟﻘﺒﻮﻝ ﺑﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻟﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﺪﻡ، ﺍﻟﻘﺒﻮﻝ ﺑﺎﻟﺤﺎﺿﺮ ﺑﻜﻞ ﺛﻘﺔ، ﻣﻮﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﻼ ﺧﻮﻑ.

3 _ﻫﻨﺎﻙ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺬﺕ ﻛﻔﺎﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﺈﻥ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﻦ ﺳﺘﺼﺒﺢ ﺃﻛﺜﺮ ﺳﻌﺎﺩﺓ.

4_ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺸﻚ ﺍﻥ ﺍﺣﺪﺍً ﻳﻨﺎﺩﻱ ﺍﺳﻤﻚ ﺛﻢ ﺗﻜﺘﺸﻒ ﺍﻧﻪ ﻻ ﻳﻮﺟﺪ ﺍﺣﺪ ﻗﺎﻡ ﺑﺬﻟﻚ ﻓﻼ ﺗﻘﻠﻖ ﻫﺬﺍ ﺩﻟﻴﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﺤﺔ ﺍﻟﺬﻫﻨﻴﺔ .

5_ ﻧﻔﺴﻴﺎً ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻘﻮﻝ ﻹﻣﺮﺃﺓ ﻣﻨﺰﻋﺠﺔ " ﻫﺪﺋﻲ ﻣﻦ ﻏﻀﺒﻚ " ﻓﺈﻥ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺳﺘﺴﻮﺀ ﻭﺳﺘﻐﻀﺐ ﺃﻛﺜﺮ.

6_ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻳﺤﺮﻙ ﻣﻨﺎﻃﻖ ﺍﻟﺼﺪﻕ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻣﺎﻍ ، ﻟﺬﻟﻚ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺃﻗﺮﺏ ﺇﻟﻰ ﻗﻮﻝ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺣﻴﻦ ﺍﻟﻐﻀﺐ .

7 _ ﺧﻮﻑ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺸﺮﺍﺕ ﻟﻴﺲ ﺧﻮﻑ ﻣﺼﻄﻨﻊ ﺑﻞ ﻫﻮ ﻣﻮﺭﻭﺙ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻓﻲ ﺟﻴﻨﺎﺕ ﺍﻷﻧﺜﻰ .

8_ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺎﺕ ﺍﻟﻘﻮﻳﺔ ﺗﺒﺘﺴﻢ ﺣﺘﻰ ﺧﻼﻝ ﺃﺻﻌﺐ ﺍﻷﻭﻗﺎﺕ .
ﺍﻻﺑﺘﺴﺎﻡ ﻋﻼﻣﺔ ﻧﻔﺴﻴﺔ ﺗﺪﻝ ﺩﺍﺋﻤًﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻋﻜﺲ ﻣﺎ ﻳﺸﺎﻉ !!

9 _ﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﺗﻮﺍﺟﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻮﻡ، ﺍﻧﻈﺮ ﻟﺼﻮﺭ ﺍﺷﺨﺎﺹ ﻧﺎﺋﻤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﺮّﺗﻬﻢ ﻓﻲ ﺟﻮﺟﻞ، ﻓﻘﺪ ﻭُﺟِﺪ ﺍﻥ ﺫﻟﻚ ﻳُﺸﻌﺮ
ﺍﻟﺠﺴﻢ ﺑﺎﻟﺘﻌﺐ ﻭﺍﻟﺤﺎﺟﺔ .

10 _ 75% ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻳﺨﺎﻓﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﺪﺙ ﺃﻣﺎﻡ ﺟﻤﻬﻮﺭ ﻏﻔﻴﺮ .

11_ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺼﺎﺏ ﺑـ ﺍﻟﺪﻭﺍﺭ .. ﺿﻊ ﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ ﺷﻲﺀ ﺛﺎﺑﺖ ﻷﻥ ﺍﻟﻴﺪ ﺗﺤﺘﻮﻱ ﻋﻠﻰ ﺃﻋﺼﺎﺏ ﺗﻌﻄﻲ ﺍﻟﺪﻣﺎﻍ ﻣﺆﺷﺮ ﺑﺄﻧﻚ ﻣﺘﻮﺍﺯﻥ.

12 _ﺃﻥ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺸﺎﻫﺪﻙ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻣﺘﻘﻄﻌﺔ ﻭﻳﺤﺎﻭﻝ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺇﻟﻴﻚ ﻟﻤﺪﻩ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻓﻬﻮ ﺷﺨﺺ ﻣﻌﺠﺐ ﺑﻚ ﺟﺪﺍً.

13 _ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺍﻟﻤﻮﻟﻮﺩﻳﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻳﻤﻴﻞ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺣﺐ ﺍﻟﺴﻬﺮ .

14 _ﺃﺷﺎﺭﺕ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺣﺪﻳﺜﺔ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺟﺪﻳﺮﻭﻥ ﺑﺎﻟﺜﻘﺔ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻭﻱ ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﺀ !

15 _" ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ " ﻫﻲ ﺃﻭﻝ ﻛﻠﻤﺔ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺃﺩﻡ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺧﻠﻘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺃﻭﻝ ﻛﻠﻤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭﺍﻓﻀﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ ﻫُﻢ ﺍﻟﺤﺎﻣﺪﻭﻥ ...
ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻛﻤﺎ ﻳﻨﺒﻐﻲ ﻟﺠﻼﻝ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﻋﻈﻴﻢ ﺳﻠﻄﺎﻧﻚ.

☜☆☞                   

🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉🎉

اخيرا وصل عدد البارتات التي نشرتها

50 لم اكن اتوقع الوصول لهذا العدد

لقد كان دعمكم لي الدافع لكي استمر

في النشر لذلك اكرر شكري للجميع

بدون استثناء .

الى اللقاء 👋👋👋👋

هل تعلم_ الجزء الأول_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن