ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ؟
1- ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﺆﻛﺪ ﺍﻥ ﺍﻟﻜﺴﻞ ﺍﻛﺜﺮ ﺧﻄﻮﺭﺓ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ !
2- ﺍﻥ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﺃﻥ ﻳﻮﺩﻉ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺏ 40 ﻳﻮﻣﺂ ﺗﺒﺪﻭ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ ﻏﺮﻳﺒﺔ ﻭﻳﻘﻞ ﺃﻫﺘﻤﺎﻣﻪ ﺑﺬﺍﺗﻪ ﻭﻳﺼﺒﺢ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﻨﻴﻨﺂ ﻷﻗﺎﺭﺑﻪ ﻭﺍﺻﺪﻗﺎﺀﻩ !
3- ﺍﺫﺍ ﻗﻠﺖ ﻛﻠﻤﺔ ﻣﻬﻴﻨﺔ ﻟﺰﻭﺟﺘﻚ ﻏﺎﻟﺒﺎ ﻻ ﺗﻨﺴﺎﻫﺎ ﺍﺑﺪﺍ !..
4- ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺄﺗﻴﻚ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﺮﻳﺐ ﻭﻏﻴﺮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺑﺄﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺷﻴﺊ
ﻣﺎ ﺳﻴﺤﺪﺙ ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻻﺗﺘﺠﺎﻫﻠﻪ ﻭﺃﻥ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻪ ﺑﺠﺪﻳﺔ ﻻﻥ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻟﺪﻳﻪ ﻏﺮﻳﺰﺓ ﻓﻄﺮﻳﺔ ﺗﻨﺒﻬﻪ ﻗﺒﻞ ﺍﻗﺘﺮﺍﺏ ﺍﻟﺨﻄﺮ !5-ﺍﻥ ﺍﻻﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺴﺎﻣﺤﻮﻥ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻭﻳﺼﺒﺮﻭﻥ ﻃﻮﻳﻼ
ﻭﻳﺘﻨﺎﺯﻟﻮﻥ ﺩﻭﻣﺎ ، ﻫﻢ ﺍﻻﻓﺮﺍﺩ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﺫﺍ ﻗﺮﺭﻭﺍ ﺍﻟﺮﺣﻴﻞ ﻟﻦ ﻳﻌﻮﺩﻭﺍ ﺍﺑﺪﺍً !6-ﺑﻤﺠﺮﺩ ﺇﻃﺎﻟﺔ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﺨﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺲ ﺍﻻﺧﺮ ﺳﻴﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﻠﻪ ﺍﻟﺒﺎﻃﻦ ﻭﻳﺠﻌﻠﻪ ﻣﻐﺮﻣﺂ ﺑﻚ ﺑﺸﻜﻞ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﺘﻴﺎﺭﻱ ﻣﻨﻪ !
7-ﺍﺗﻌﺲ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻫﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻬﺘﻤﻮﻥ ﻛﺜﻴﺮًﺍ ﺑﻤﺎ ﻳﻘﻮﻟﻪ ﺍﻻﺧﺮﻳﻦ ﻋﻨﻬﻢ!
8- ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺒﺪﺃ ﺑﺎﻷﻧﻴﻦ ﺃﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﻬﺬﺍ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻪ ﻳﺮﻯ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻠﻢ ﺍﺷﻴﺎﺀ ﺗﻔﻮﻕ ﺿﻐﻂ ﻋﻘﻠﻪ ، ﺑﺤﻴﺚ ﻳﺒﺪﺃ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﺑﺈﺧﺮﺍﺝ ﺗﻠﻚ ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﺍﻟﻀﻐﻂ !
9 -ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺸﺮﺑﻮﻥ ﻗﻬﻮﺓ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ
ﺑﺸﻜﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﺗﻘﻞ ﻟﺪﻳﻬﻢ ﺍﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﺰﻫﺎﻳﻤﺮ ﻭﺍﻟﺨﺮﻑ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻤﺮ .10- ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻻﻋﺼﺎﺏ ﻭﺟﺪﻭ ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﻜﻈﻢ ﻏﻴﻈﻚ ﻭﺗﻀﺒﻂ ﺍﻋﺼﺎﺑﻚ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻓﺈﻥ ﺷﺨﺼﻴﺘﻚ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﺗﺪﺭﻳﺠﻲ ، ﻟﺘﺼﺒﺢ ﺷﺨﺼﺂ ﻟﻄﻴﻔﺂ ﻭ ﻭﺩﻭﺩﺁ !
11- ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺣﺪﻳﺜﻲ ﺍﻟﻮﻻﺩﺓ ﻳﻔﺮﺯ ﺟﺴﻤﻬﻢ ﺭﺍﺋﺤﺔ ﻣﻤﻴﺰﺓ ﺗﺠﺬﺏ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ .. ﻋﻠﻤﻴﺂ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺮﺍﺋﺤﺔ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﻮﺍﺩ ﻛﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ﺗﻔﺮﺯﻫﺎ ﺍﻟﻜﺎﺋﻨﺎﺕ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﺓ ﻟﺠﺬﺏ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﺟﻞ ﺍﻻﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﻬﻢ !
12 -ﺍﻥ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﺗﻔﻮﻕ ﻗﻮﺗﻬﺎ ﺍﺿﻌﺎﻑ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﺮﺟﻞ ، ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻌﻞ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﺴﺒﻖ ﻗﻮﺗﻬﺎ !
☜☆☞
مرحبا جميعا 🙋🙋🙋
كيف حالكم إن شاء الله بخير .
كنت سأجعل هذا آخر بارت لكن فكرت
بأن هذا ظلم للمتابعين لذا غيرت رأي .
شكرا لكم على القراءة و التصويت .
أراكم قريبا ان شاء الله
أنت تقرأ
هل تعلم_ الجزء الأول_
De Todoهنا ستجدون العديد من المعلومات في العديد من المجالات التي أتمنى أن تفيدكم .