🍀21🍀

130 21 7
                                    

هل تعلم ؟

1-ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺗﻀﺦ ﻓﻲ ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻛﻤﻴﺔ ﻫﺎﺋﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﺗﻔﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺳﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﻋﻠﻰ ﻣﺮ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ.

2-ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻜﻴﻤﻴﺎﺋﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﺴﺒﺐ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻟﺠﺴﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺃﻥ ﺗﺠﻌﻠﻚ ﺣﺰﻳﻨﺎً ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻭﻥ ﻣﻌﺮﻓﺘﻚ ﻟﻠﺴﺒﺐ.

3 -ﺑﻌﺪﻣﺎ ﺃﺛﺒﺖ " ﻃﻮﻣﺴﻮﻥ " ﺃﻥ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻥ ﻫﻮ ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ " ﺟُﺴﻴﻢ " ﻭﻓﺎﺯ ﺑﺠﺎﺋﺰﺓ ﻧﻮﺑﻞ .. ﺟﺎﺀ ﻃﻮﻣﺴﻮﻥ ﺍﻹﺑﻦ ﻭﺃﺛﺒﺖ ﻋﻠﻤﻴﺎً ﺧﻄﺄ ﺃﺑﻴﻪ ﻓﻔﺎﺯ ﺑﻨﻮﺑﻞ ﻫﻮ ﺍﻵﺧﺮ ...

4- ﻧﺴﺒﺔ ﺍﻷﻛﺴﺠﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ ﻫﻲ %21 ﻟﻮ ﺍﺭﺗﻔﻌﺖ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ ﺳﺘﻨﺘﺸﺮ ﺍﻟﺤﺮﺍﺋﻖ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ، ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺨﻔﻀﺖ ﺳﻴﺨﺘﻨﻖ ﺍﻟﺒﺸﺮ ...

5 -ﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺯﺭ ﻏﻔﻮﺓ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺘﻴﻘﺎﻇﻚ ﺻﺒﺎﺣﺎً ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻳﺠﻌﻠﻚ ﺃﻛﺜﺮ ﺗﻌﺒﺎً ﺧﻼﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﻘﺎﺭﻧﺔً ﺑﺎﺳﺘﻴﻘﺎﻇﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺍﻷﻭﻟﻰ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ

6 -ﻟﻮ ﻛﻨﺖ ﺗﻤﺘﻠﻚ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﻨﺴﺮ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻗﺎﺩﺭﺍً ﻋﻠﻰ ﺭﺅﻳﺔ ﺇﺑﺮﺓ ﺑﻮﺿﻮﺡ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻣﺒﻨﻰ ﺑﺎﺭﺗﻔﺎﻉ 10 ﻃﻮﺍﺑﻖ ...

7 -ﺍﻹﻧﺴﺤﺎﺏ ﻣﻦ ﺣﻴﺎﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻻ ﻳﻌﻨﻲ ﺩﻭﻣﺎً ﺍﻟﻨﻜﺮﺍﻥ ﺑﻞ ﻗﺪ ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺻَﻤﺪ ﻃﻮﻳﻼً ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺷﻲﺀ ﻻ ﻳﺴﺘﺤﻖ ..

8 -ﺗﻮﺟﺪ ﺃﺷﺪ ﺍﻟﻌﻮﺍﺻﻒ ﺍﻟﺒﺤﺮﻳﺔ ﻋﻨﺪ ﺭﺃﺱ ﺍﻟﺮﺟﺎﺀ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺃﻓﺮﻳﻘﻴﺎ ﺣﻴﺚ ﺗﺮﺗﻔﻊ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺍٍﻟﻰ ﻋﻠﻮ 40 ﻣﺘﺮﺍََ.

9 -ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻏﺎﻟﺒﺎً ﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻻ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻋﻦ ﺟﻤﺎﻟﻬﺎ ﻭﺍﻟﻌﻜﺲ ﺻﺤﻴﺢ …

10- ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ ﻓﻘﻂ، ﻳﻮﺟﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 50 ﺃﻟﻒ ﺷﺨﺺ ﺗﺨﻄﻮﺍ ﺳﻦ ﺍﻟﻤﺎﺋﺔ ﺳﻨﺔ !

11- ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻋﻨﺪ ﺳﻤﺎﻋﻪ ﻟﻤﻘﻄﻊ ﻣﻮﺳﻴﻘﻲ ﺳﺒﻖ ﻭﺃﻥ ﺳﻤﻌﻪ ﻗﺒﻞ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻓﺈﻥ ﺩﻣﺎﻏﻪ ﻳﺴﺘﺤﻀﺮ ﺫﻛﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﻭﻗﻌﺖ ﺑﺎﻷﻣﺲ ...

12- ﺃﻛﺜﺮ ﻛﺬﺑﺘﻴﻦ ﻣﻨﺘﺸﺮﺗﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ : -1 ﻟﻘﺪ ﻗﺮﺃﺕ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ ﻭﺍﻷﺣﻜﺎﻡ ﻭﺃﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ . -2 ﻧﻌﻢ، ﺃﺑﻠﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮ 18 ﻋﺎﻣﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻗﻞ !

13- ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﺍﻟﺬﻛﻲ ﺑﻄﺒﻌﻪ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻹﻗﺘﺮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻋﺎﺷﻘﻲ ﺍﻟﻤﻈﺎﻫﺮ ﺍﻹﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﻛﺜﻴﺮﻱ ﺍﻟﻀﺠﻴﺞ.

14- ﺗﻘﻠﺐ ﻣﺰﺍﺝ ﺷﺨﺺ ﺗﺤﺒﻪ ﻳﺆﺛﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻴﺘﻚ.

15- ﺑﺪﻟًﺎ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺗُﺒﺎﺩﺭ ﺑﺎﻟﻬﺠﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻨﺎﺟﺢ، ﺑﺎﺩﺭ ﻓﻲ ﺃﻥ ﺗﺼﺒﺢ ﺃﻛﺜﺮ ﻧﺠﺎﺣًﺎ ﻣﻨﻪ .. ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺍﻟﻔﺎﺭﻕ ﺑﻴﻦ ‏( ﺍﻟﺤﻘﺪ ‏) ﻭ ‏( ﺍﻟﻄﻤﻮﺡ)

♪☆\(^0^\) ♪(/^-^)/☆ 

كم معلومة جديدة عرفتم ؟

لقد فكرت بنشر كتاب جديد سيحتوي

إقتراحات لروايات و كتب قرأتها

قد تستفيدون منها سواء من ناحية

اللغة كون اغلب مستخدمي الواتباد

يكتبون الروايات او ستفيدكم

بمعلومات في حياتكم


هل تعلم_ الجزء الأول_حيث تعيش القصص. اكتشف الآن