ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻏﺮﻳﺒﺔ :
-1- ﺍﻟﺤﺬﺍﺀ ﺃﻭﻝ ﻣﺎ ﻳُﻼﺣﻆ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺘﻌﺮﻑ ﺑﺄﺷﺨﺎﺹ ﺟﺪﺩ . ﻟﺬﺍ ﻻ ﺗﻨﺴﻰ ﺃﻥ ﺗﺮﺗﺪﻱ ﺣﺬﺍﺀً ﺟﻴﺪًﺍ .
-2- ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﺎﺕ ﺗﻘﻮﻝ ﺇﻥ ﻛﻞ ﺷﺨﺺ ﻳﺸﺒﻪ 6 ﺃﺧﺮﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪﺍﻥ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ . ﻭﻧﺴﺒﺔ ﻣﻘﺎﺑﻠﺔ ﺃﻱ ﻣﻨﻬﻢ ﻻ ﺗﺘﻌﺪﻯ 6 %.
-3- ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﺪﻭﻥ ﻭﺳﺎﺩﺓ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺨﻠﺺ ﻣﻦ ﺁﻻﻡ ﺍﻟﻈﻬﺮ .
-4-ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻳﺮﺙ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﻟﻄﻮﻝ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﻭ ﺍﻟﻮﺯﻥ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺪﺗﻪ .
-5-ﺇﺫﺍ ﺷﻌﺮﺕ ﺑﺈﺟﻬﺎﺩ ﻣﻔﺎﺟﺊ، ﻛﻞ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻚ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻮ ﻫﺰّ ﺭﺃﺳﻚ ﻭﺳﺘﺤﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ ﻣﺠﺪﺩﺍ .
-6- 3 ﺃﺷﻴﺎﺀ ﻻ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﺍﻟﺘﻐﺎﺿﻲ ﻋﻨﻬﺎ ﺃﻭ ﻋﺪﻡ ﻣﻼﺣﻈﺘﻬﺎ : ﺍﻟﻄﻌﺎﻡ ﻭﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺠﺬﺍﺑﻴﻦ ﻭﺍﻟﺨﻄﺮ.
-7- ﻳﻤﻴﻞ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻮﻥ ﺍﻟﻴﺪ ﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻤﻀﻎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﺃﻳﻀﺎ .
-8- ﺃﻛﻴﺎﺱ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻟﺠﺎﻓﺔ ﺗﻤﺘﺺ ﺍﻟﺮﺍﺋﺤﺔ ﺍﻟﻜﺮﻳﻬﺔ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻣﻦ ﺍﻷﺣﺬﻳﺔ.
-9- ﻭﻓﻘﺎ ﻹﺣﺪﻯ ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺃﻟﺒﺮﺕ ﺃﻳﻨﺸﺘﺎﻳﻦ، ﺇﺫﺍ ﺍﺧﺘﻔﻰ ﺍﻟﻨﺤﻞ ﻓﺠﺄﺓ ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻷﺭﺽ، ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺇﺑﺎﺩﺓ ﺃﻭ ﻣﻮﺕ ﻣﻔﺎﺟﺊ ﻟﻠﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﻓﻲ ﺧﻼﻝ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ.
-10- ﻫﻨﺎﻟﻚ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺃﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﺘﻔﺎﺡ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺇﻧﻚ ﺇﺫﺍ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﺠﺮﺑﺔ ﻧﻮﻉ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ، ﺳﺘﺴﺘﻤﺮ ﻓﻲ ﺗﻨﺎﻭﻝ ﺛﻤﺮﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻔﺎﺡ ﻟﻤﺪﺓ 20 ﻋﺎﻣﺎ .
-11-ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﺑﺪﻭﻥ ﻃﻌﺎﻡ ﻷﺳﺎﺑﻴﻊ ﻭ ﻟﻜﻦ 11 ﻳﻮﻣﺎ ﻓﻘﻂ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻮﻡ .
-12- ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻛﺜﻴﺮﺍ ﻳﺘﻤﺘﻌﻮﻥ ﺑﺼﺤﺔ ﺟﻴﺪﺓ ﻋﻦ ﻏﻴﺮﻫﻢ .
-13- ﻣﺦ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻟﺪﻳﻪ ﺍﻟﻘﺪﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺗﺨﺰﻳﻦ 5 ﺃﺿﻌﺎﻑ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺳﻮﻋﺔ ﻭﻳﻜﻴﺒﻴﺪﻳﺎ .
-14- ﺍﻟﻜﺴﻞ ﻭﻗﻠﺔ ﺍﻟﺤﺮﻛﺔ ﺗﺆﺩﻯ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻣﺜﻠﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ .
-15- ﺍﻟﻤﺦ ﻳﺴﺘﺨﺪﻡ ﻧﻔﺲ ﻣﻌﺪﻝ ﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﺔ ﻓﻲ ﻣﺼﺒﺎﺡ ﻛﻬﺮﺑﺎﺋﻲ 10 ﻭﺍﻁ.
-16- ﺍﻟﺒﻮﻳﻀﺔ ﻫﻲ ﺃﻛﺒﺮ ﺧﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﺟﺴﻢ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻭﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ ﺍﻟﻤﻨﻮﻳﺔ ﻫﻲ ﺃﺻﻐﺮﻫﻢ.
-17- ﺟﺴﻢ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻳﻔﺮﺯ ﺣﺮﺍﺭﺓ ﻛﻞ 30 ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻳﻤﻜﻨﻬﺎ ﻏﻠﻰ 1.5 ﻟﺘﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺀ.
-18- ﺣﻤﺾ ﺍﻟﻤﻌﺪﺓ 19 ( ﺣﻤﺾ ﺍﻟﻬﻴﺪﺭﻭﻛﻠﻮﺭﻳﻚ ) ﻗﻮﻱ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﻔﺎﻳﺔ ﻟﻴﺤﻠﻞ ﺷﻔﺮﺍﺕ ﺍﻟﺤﻼﻗﺔ !
-19- ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻫﻮ ﺃﻓﻀﻞ ﻋﻼﺝ ﻟﻼﻛﺘﺌﺎﺏ.
☜☆☞
أنت تقرأ
هل تعلم_ الجزء الأول_
Randomهنا ستجدون العديد من المعلومات في العديد من المجالات التي أتمنى أن تفيدكم .