ﺍﻏﺮﺏ 21 ﻣﻌﻠﻮﻣﺔ:
1 -ﺗﺨﺘﻔﻲ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻣﻦ ﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺘﺠﻤﺪ ﺍﻟﺸﻤﺎﻟﻲ ﻟﻤﺪﺓ 186 ﻳﻮﻣﺎً ﺳﻨﻮﻳﺎً .
2 -ﻋﺪﺩ ﺍﻷﻏﻨﺎﻡ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﻧﻴﻮﺯﻳﻠﻨﺪﺍ ﻧﺤﻮ 70 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻥ ﻋﺪﺩ ﺍﻟﺴﻜﺎﻥ ﻻ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯ 4 ﻣﻼﻳﻴﻦ .
3 -ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﻘﺒﺎﺋﻞ ﺍﻟﻬﻨﺪﻳﺔ ﻻ ﻳﺤﻖ ﻟﻼﺑﻦ ﺃﻥ ﻳﺼﺒﺢ ﺃﻃﻮﻝ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺪﻩ، ﻭﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺍﻗﺘﻀﺖ ﺍﻟﻀﺮﻭﺭﺓ ﺫﻟﻚ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﺘﻌﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺑﻦ ﺃﻥ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺤﻖ ﻣﻦ ﻭﺍﻟﺪﻩ ﺑﺎﻟﻤﺎﻝ ﺃﻭ ﺑﺜﻮﺭ .
4 -ﺇﺫﺍ ﻭﺿﻌﺖ ﻛﻤﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺤﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺮﺏ ﺳﺎﻡ ﻓﺈﻧﻪ ﺳﻴﺼﺎﺏ ﺑﻬﻴﺎﺝ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﺳﻴﻠﺪﻍ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﺮﺍﺭﺍ ﻭﺗﻜﺮﺍﺭﺍ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻳﻤﻮﺕ .
5- ﻗﺒﻞ ﺑﻀﻊ ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﺿﺮﺑﺖ ﺻﺎﻋﻘﺔ ﺭﻋﺪﻳﺔ ﻣﻠﻌﺒﺎ ﻟﻜﺮﺓ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﻓﻲ ﺟﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻜﻮﻧﻐﻮ ﺍﻟﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ ﺧﻼﻝ ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻳﺎﺕ، ﺍﻟﻐﺮﻳﺐ ﺃﻥ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺼﺎﻋﻘﺔ ﻗﺘﻠﺖ ﺟﻤﻴﻊ ﻻﻋﺒﻲ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻟﻢ ﻳﺼﺐ ﺃﻱ ﻻﻋﺐ ﻣﻦ ﻻﻋﺒﻲ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ ﺍﻟﻤﻨﺎﻓﺲ ﺑﺴﻮﺀ .
6 -ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ 1894 ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻻﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺍﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ 4 ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻓﻘﻂ .
7- ﺍﻟﺮﻗﻢ ﺍﻟﻘﻴﺎﺳﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺣﻘﻘﺘﻪ ﺩﺟﺎﺟﺔ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻴﺮﺍﻥ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ ﻫﻮ 13 ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻓﻘﻂ .
8- ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻮﻟﺪ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻪ 300 ﻋﻈﻤﺔ، ﺇﻻّ ﺃﻥ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﻌﺪﺩ ﻳﺘﺮﺍﺟﻊ ﺇﻟﻰ 206 ﻓﻘﻂ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻮﺻﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺳﻦ ﺍﻟﺒﻠﻮﻍ .
9- ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺗﺘﻜﻠﻢ ﻟﻐﺔ ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻋﻦ ﻟﻐﺔ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﻓﻲ ﺟﺰﻳﺮﺓ ﺩﻭﻣﻨﻴﻜﺎﻥ .
10- ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗُﺨﺮِﺝ ﺍﻟﻐﻮﺭﻳﻼ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﻣﻦ ﻓﻤﻬﺎ ﻓﻤﻌﻨﻰ ﺫﻟﻚ ﺃﻧﻬﺎ ﻏﺎﺿﺒﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ . ..
ﻻ ﻳﻌﻘﻞ ﺍﻗﺪﻡ ﻟﻜﻢ ﻛﻞ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻭﻻ ﺗﺘﻔﺎ ﻋﻠﻮﻥ ﻣﻌﻨﺎ !!!!11- ﺃﺑﺨﻞ ﺷﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﻔﺮﻧﺴﻴﻴﻦ ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻥ ﺍﻟﺤﺬﺍﺀ ﺇﺫﺍ ﺍﺷﺘﺮﻭﻩ ﻭﺍﺭﺍﺩﻭﺍ ﺗﺠﺪﻳﺪﻩ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺸﺮﺍﺀ ﺍﻷﺳﻔﻨﺞ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻓﻘﻂ ﻭﺍﻥ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻷﻭﺭﻭﺑﻴﺔ ﺇﺫﺍ ﺃﺭﺍﺩﻭﺍ ﺍﻥ ﻳﻨﻌﺘﻮﺍ ﺷﺨﺺ ﺑﺎﻟﺒﺨﻞ ﻳﻨﺎﺩﻭﻧﻪ ﺑﺎﻟﻔﺮﻧﺴﻲ !!
12 -ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻲ ﻟﺼﻨﺎﻋﺔ ﺍﻟﻌﻄﻮﺭ ﻫﻮ ﺍﻥ ﺳﻜﺎﻥ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻣﺸﻬﻮﺭﻳﻦ ﺑﺄﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺴﺘﺤﻤﻮﻥ ﺇﻻ ﻣﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﻭﻗﺎﻡ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺑﺎﺧﺘﺮﺍﻉ ﺍﻟﻌﻄﺮ ﻭﺫﻟﻚ ﻻﺯﺍﻟﺔ ﺍﻟﺮﻭﺍﺋﺢ ﺍﻟﻜﺮﻳﻬﺔ !!
13 -ﺍﻻﻳﻄﺎﻟﻴﻴﻦ ﻫﻢ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻌﻮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﺬﺧﺎً ﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﻪ ﻳﺒﻴﻊ ﻛﻞ ﻣﺎ ﻳﻤﻠﻚ ﻟﺸﺮﺍﺀ ﺑﺪﻟﺔ ﺟﻤﻴﻠﺔ !!
14 -ﺃﺟﻤﻞ ﻧﺴﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻮﺟﻮﺩﺍﺕ ﻓﻲ ﻛﺎﺯﺍﺧﺴﺘﺎﻥ .
15- ﺃﻛﺮﻡ ﺷﻌﻮﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﻌﺮﺏ .
16- ﺃﺫﻛﻰ ﺷﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻴﻮﻥ.
17- ﺃﻓﻀﻞ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻓﻲ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺎ .
18- ﺃﺟﻤﻞ ﺭﺟﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻫﻢ ﺍﻻﻳﻄﺎﻟﻴﻴﻦ ﻭﻳﻠﻴﻬﻢ ﺍﻻﺗﺮﺍﻙ .
19- ﺑﻠﺪ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﺷﺎﻋﺮ ﻫﻲ ﻣﻮﺭﻳﺘﺎﻧﻴﺎ .
20- ﺑﻠﺪ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﺷﻬﻴﺪ ﻭﻧﺼﻒ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﻫﻲ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮ .
21- ﺑﻠﺪ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻥ ﺣﺎﻓﻆ ﻟﻜﺘﺎﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﻴﺒﻴﺎ.
☜☆☞
شكرا ل @users03لتصويتها
و ل @min_freah_pongpong
على تصويتاتها وتعليقاتها المشجعة
دوما
أنت تقرأ
هل تعلم_ الجزء الأول_
Randomهنا ستجدون العديد من المعلومات في العديد من المجالات التي أتمنى أن تفيدكم .