وعندما رفعت صوتها قائلة : ليس لي احد يا اللــــه 💔 ...
رُفع الآذان قائلا : اللّٰـــــــهُ أَكْبَــــــر 💕 ...____________________________________🦋
افاقت من شرودها على صوت امها...
- مالك يا بتي حاسة بيك م على بعضك.
- كيف يعني مالي يا امي وابوي مشا خلانا وهو مظلووووم 😭😭😭.
- ربك كريم يا بتي وبتتفرج أن شاء الله.
قالت برجاء ودموعها نازلة:أن شاء الله 😞💔.
__________________________________🦋
نمشي لتارا...
صحت وكالعادة بعد شكل مع امها...بعد عملت روتينها الصباحي نزلت تحت لناس ابوها...سلمت عليهم وقعدت...عثمان:الليلة الا تمشي مع محمد.
تارا:في شنو؟؟.
محمد:السواق قال العربية ما فيها بنزين وهو من امبارح واقف في الصف.
تارا بزهج:تاني رجعنا لازمة البنزين 😥...حتى بعد سقوطهم م ريحونا.
عثمان:اي والله بس الحمد لله.
حنان:خلاص قوموا على مدارسكم يا اولاد..مالكم و مالهم.
محمد بضحكة:يا امي انا بعض مرات بحس بيك كوزة 😂😂.
تارا:كووووزة كبيييرة كمان 😂😂😂😂.
حنان:كوزة ولا خيار 😀😀.
سكتوا مسافة بعداك محمد قال:نهااااائي م بتعرفي تنكتي يا حجة 😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔.
تارا:بعدين هي اسمها كوسة 😂😂😂😂.
حنان:قوموا سريع من قدام وشي 😡😡.
عثمان:فورتوها 😂😂.
تارا ومحمد قاموا عشان محمد يوصلها....ركبوا عربيتهم ولمن وصلوا جمب باب المدرسة قبل م تنزل محمد قال ليها:انتي م بسألوك في الطرحة دي؟؟
ضحكت قبل م تقول:امبارح المديرة قالت لي بجزو ليك ياخ تكون ريحتني زاتو 😂.
هز راسو قبل م يقول ليها:ربنا يهديك.
تارا:جمعا 😀.
نزلت ودخلت المدرسة كالعادة جدعت الشنطة في الدرج ومشت اشترت حلاوة مصاصة واصلا حلاوة مصاصة دي من الروتين الصباحي 😂😂 المهم بعداك اتوجهت للمقر....سلمت عليهم وقعدت...
امل:بنات عندي ليكم فكرة جهنمية.
البنات:اها..
امل:اول حاجة الفكرة دي اذا وافقتوا ح تتنفذ من بكرة..ثانيا م عايزة ليها خوف وكلام كتير يعني من اسي يا رزة اذا خايفة خليك برا.
رزان:حمستيني 😃.
تالين:اها الموضوع شنو.
امل:تتذكروا اولاد التقانة الامبارح ديل الكانوا بعاينوا لينا بالبلكونة.