رغم ان الحياة ليست اشخــاص ...
الا أن هنالك اشخاص هم لنا حيـــــاة ❤️...___________________________________🦋
تارا:تفو على دي اخلاق...وتفو على دي تربية 💦😡.
عينكم ما تشوف الا النور بكري دا بقى ما شايف قدامو...عاين ليها بعين كدة يا لطيف الطف بينا 😭...حاجة كدة مرعبة عدييييل 👿...آسر لمن شاف صحبو وصل الحد والشياطين بقت تنطط قدامو اول حاجة عملها مسك بكري بيدينو الاتنين وقال لتارا:تارا خلاص لو سمحتي يعني.
تارا عاينت ليهو وقبلت عاينت لبكري باشمئزاز وقالت:هه ماشي يعمل لي شنو يعني كان راجل خلي يهبشني. (كتمت كتمت كتميتو 😱🙊)
والله بكري دا بس عمل لآسر بووو ✋ آسر دا طار هناك لانو اصلا ما كان خاتي حساب لحاجة زي دي وقبل ليك على تارا وبتنا بقت تتشوهد سراً والله وما طالبيني حليفة ✋ الساعة العمل ليك ليها ديشوم 👊👊...خلاص هي بقت شايفة طشاش طشاش...
عبير ورزان وامل وتالين وتقى وام عبير وخالة عبير وعم عبير وحاجة امنة وماهر وآسر بقو كدا:😱😱😱😱😱😱😱😰😰😰😰.
ماهر وآسر جرو على صاحبهم والبنات جرو على صحبتهم وبقو يحاولوا يوقفو ليها الدم النازل من شفتها...بس الظاهر بيكو كسر ليها ضرس ولا سن ما عارفة 🤕...ماهر وآسر مسكو بكري وبقو يحاولوا يهدوهو والبنات مسكو صحبتهم وبقو مارقين ولا حتى سألو بكري...وعائلة عبير مسكو بتهم وعملوا خلف در...حاجة امنة ابتسمت ليهم وبقت مارقة...
بعد ما آسر شاف الناس فرتقوا قبل على بكري وعيونو بطلع شرار 🔥🔥 وعمل ليهو ✋ في صدرو وقال ليهو:انت متخلف ولا حيوان كيف يعني تضرب بت 😡😡😡😡😡.
بكري وهو ماسك صدرو وبحاول يتنفس:انت ما سمعتها قالت شنو...ولا بس فالح تشوفني وانا بضرب فيها 😏.
آسر رفع يدو على شكل بونية ولو ما استعاذ من الشيطان وش بكري الجميل كان بقى في خبر كان 😰...استغفر ربو وقال لبكري:بكري مهما كان دي بت وما من أخلاقنا اننا نضرب لينا بت ولا انت نسيت أخلاقنا.
بكري:والله ما نسيت..حتى لمن اتكلمت في تربيتي انا سكت ليها عشانك انت والله...بس تتحدي رجولتي وتقول لي كان راجل ما بقبلها والله ✋.
ماهر:اسي يا جماعة عبير دي ما بالغت.
عاينو ليهو كدا 😓😓 وبعدين اتذكروا انو دا ماهر فطبيعي يجي خاشي غلط يعني...وآسر قال:اي والله مبالغة.
بكري:انتو عارفين انا لأسي ما مصدق.
ماهر:يعني بالجد البت جرييئة شدييد لدرجة تهرب من بيتهم وتجيك في بيتك يا بكري دي مش جريئة بس دي ام الجرائة أنا تاني ح اسميها سوبر عبير 😌.
- نععععععععم 😨😨😨😨😨😨.
قبلوا على مصدر الصوت ووشوهم لونها اتخطف لمن شافوا عامر ومازن واقفين وعامر عامل كدا 😨 ومازن كدا 🤦...بلعوا ريقهم بصعوبة وعامر قال بصدمة:عبيير هربت من بيتهم 😳 وجاتك انت يا بكري 😳 جاتك ليه وبصفتها منو تجيك 😳 او بصفتك منو هي تجيك؟!