١٦

2.3K 51 15
                                    

وكم من كلمة قيلت بدون قصــــد ..
وتركت جرحا كبيـــــــر 💔...

_________________________________🦋

صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ..
صدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة ..
صدمــــــــــــــــــــــــــــــــة ..
صدمـــــــــــــــــــــــــة ..
صدمــــــــــــــــــة ..
صدمــــــــــــة ..
صدمـــة ..

تارا كانت واقفة وبتعاين لاهلها بصـــدمة وعيونها غرقانة بالدموع....
وعثمان ابوها لمن وشو اسود من الصدمة....
وحنان امها كانت واقفة وبتبكي بصمت....
واختها ترتيل كانت بتعاين ليها بأنكسار وحزن وعتاب....
اما محمد دا كان حالة تانية خاااااااااااالص....كانت مرسومة في وشو ابتسامة خوف مع صدمة ودهشة وعدم تصديق...كان بعاين لي خالتو كأنو بقول ليها انتي لي بتحبي الكذب كدا 💔...

قطع الصمت دا صوت الكــــــــــف الاتطبع في وش تارا من يد خالتها:الله ياخدك يوم سودتي وشنا....الله يكتلك يوم ختيتي راسنا في الواطة يا معفنة 😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡😡.

تارا طوالي دموعها نزلوا وقالت:لا يا خالتو انـ................

خالتها قاطعتها بكف تاني وهي بتقول:ما تقولي لي خالتو..خوخة التقلع راسك أن شاء الله يا قليلة الادب 😡😡😡😡😡😡.

تارا بكت زيادة:والله يا خالتـ......................

خالتها:قلنا ما تقولي لي خالتي...انا اصلاً لا خالتك لا بعرفك 😡😡😡.

عثمان:حَرَم (خالة تارا) لا كدا خلاص.

حَرَم:ليه لا يا اخوي...ذنبها شنو اختي تتحمل غلطك أنت.

حنان بضعف: حَرَم عليك الله لا 😭.

حَرَم:لا ما لا..خلي البت التعرف حقيقتها وغلط عثمان ما بتتحمليهو انتي والله.

تارا بصدمة:غلط شنووووو وحقيقة شنووو يا ناس فهموني.

حَرَم:حقيقة أنو انتي بت حـــــــــــــــرام يا اختي 😏.

حنان دي كانت دايرة نقع لمن مسكتها ترتيل...تارا دموعها وقفت وبقت تعاين لخالتها بصدمة...عثمان هز راسو بأسف...محمد دموعو نزلت....

تارا بصدمة والدموع متحجرة في عيونها:كـ كـ كــــ.....يف يـ يععنـــ....ي بت بت حــــــ.....رام 😳😭😳😭😳😭😳😭💔.

حَرَم:كدا عدييييل....اسي انتي شايفة روحك بتشبهي امك ولا بتشبهي واحد من اخوانك...ابوك زاتو ما بتشبهيهو...زمان ناس حنان اختي لمن كانوا مستقرين في الإمارات كان عندهم جارتهم هندية وابوك غلط معاها وجابك انتي...يعني انتي بت حـــــــــــــــرام شئتي ام ابيتي فهمتي 😡.

تارا بصدمة:ماما دي بتقول في شنو...بابا اتكلم كيف كيف يعني...يعني انا ما بتك يا ماما...يعني يعني 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔.

تاراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن