٣٣

2.6K 61 5
                                    

نعيــش بعاطفتنــــــا ، ولكن للاسف لا نلجــأُ للعقـل الا ..
بعـــد كـــل خيبـــــة 💔...

____________________________________🦋

- عشان تاني تطلعوا براكم ونص الليل كمان 😏.

طلعوا الاقنعة والبنات اتفاجئوا انو ديل اخوانهم واولاد اهلهم...فاطمة عاينت ليهم بغيييظ وقالت ليهو:بلا ياخدكم 😡😡.

محمد اخو فاطمة:اوووف منك عليك رفس وضرب تقول ما بت 🙄.

فاطمة:عيد حركتك دي تاني وشوف بحصل ليك شنو 😡.

عمر اخو يسرى:ههه زي يسرى واحد نفس الطينة.

سامي راجل جنى:اما انا فدييت جنونتي الحب ولا صوت ما عملتو واستسلمت 😂😂.

ميرال:عشان تعرف من اسي انو لو خطفوها اقرا عليها السلام.

بكري:العجب نوور...اخير جنى قاومت شوية بعدها سكنت لكن نور ولا قالت لي انت بتقول في شنو بس بتبكي 😂😂😂💔.

محمد اخو تارا:اما روان 😂😂😂 فتحت عيونها انا قلت ح يطلعوا من مكانهم 😂😂😂😂💔.

روان عاينت ليهو بغضب وضربتو في كتفو وقالت ليهو:اسمع هنا علاقتنا انتهت فهمت انتتتتهت 😤.

رامز اخو روان:هههه ومرام وشها كان نووووو شي مبااالغة اقسم بالله كنت ح اضحك وافضحكم 😂😂😂😂.

اياد اخو ناس مرام:ههههه عملناها فيكم لكن 😂😂😂😂 أن شاء الله بعد دا تتعظو.

بكري لاحظ لآسر الكان ماسك بطنو وقال ليهو بضحكة:آسر 😂😂😂 مالك قال ماسك بطنك.

آسر عاين لتارا بحقد وقال:والله حسيت امعائي اتفجرت ورجلي اتكسرت.

تارا عاينت ليهو باحراج وقالت:انتو لكن بالغتو انا افتكرت انو انتو خاطفيننا ووو...

سكتت ومحمد اخوها قال:اعوذ بالله انتو البنات دايماً فهمكم ماشي شمال...اسي يمكن نحنا تجار اعضاء ودايرين نتبرع بأعضائكم...بس انتو طوالي الفهم بمشي الصين 🙄.

آسر ضحك وقال:غايتو ما شاء الله عليها يعني انا عادي ممكن انوم مطمن لو خطفوها 😂😂😂😂💔.

بكري:هههه بالجد مافي عليها خوف.

نخليهم يضحكوا وانا اوريكم هم عرفوا كيف....

____________________________________🦋

# Flash _ Back...

آسر استأذن من الشباب وطلع برا لانو كان عندو مكالمة...اثناء ماهو بتكلم سمع صوتها...
رفاء:اي قلت ليك طلعوا براهم بلييل دا لا والي لا تالي.........اي والله لابسين بناطلين وبلوفرات.......برااااهم اقول ليك وبعدين يجو يعملوا فيها شرفاء مكة..

آسر سمع كلامها وقال في نفسو:منو الطلعوا براهم وكمان بالليل كدا....رفع كتوفه ونزلهم بلا مبالاة وتابع في نفسو:يمكن صحباتها ما علينا..

تاراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن