LOVE RACE | 1 |

3.8K 148 206
                                    


إهداء ...

إهداء إلى كُلّ سَعادتي وأيامي الجميلة ، إهداء إلى ملاكتي ، إهداء إلى ميريديث.
jojikookbamjae
كُتِبَ مَع كُلّ مشاعِر حُبي الدافئة~

———

الجُمعة ، الثالِثةُ عصراً.

لِقاءٌ مَعروفٌ هذا...حيثُ يلتقي هُوَ بِها وتبدأُ بعدها أحداثُ هذه الرّواية.
لا شيءَ جديدٌ حَرفياً !

" مَرحباً ؟ أجل يا أمي للمَرّةِ الألف أنا بِخير !! نَعم لَقد تناوَلتُ الإفطار وحالَما سأصل سأتناوَلُ الغَداء ، رجاءً أقفلي ! أجل ، أجل ! حسناً أنا أيضاً احبُكِ...وداعاً "

تَنهدتُ حالَما أغلَقت والِدتي الخَط وبدأتُ بِطلبِ رقمِ شاحِنَةِ النّقل : " أينَ أنتُم ؟! لَقد وصلتُ مُنذ ثلاثِ ساعاتٍ ! "

صرخت فَضحكَ سائِقُ الشاحِنَةِ الشابِ بتوَتُر : " يبدوا بأننا سنتأخر..."

توَسعت عيناي ولَم أصدِق ماقاله ، يَجِبُ عليهم أن يكونوا هُنا بِحلولِ الخامِسةِ على الأقل !

" تتأخر ؟ الى أيّ حدٍ هذا التآخر ؟ ساعة ؟ ساعتان ؟ لا بأس فقط تعالى قبلَ السادِسة وسأعطيكم تقييماً جيداً ! "

ضَحِكَ مُجدداً بِتوتُر ففهِمتُ بأنني أحلُم : " سَنصِلُ يومَ الإثنين...الساعَة السادِسة مساءً "

" هذا مُستحيل ! سأبكي أنا أقسِمُ بأنني سأبكي الأن !! لا مهلاً...سأكتُب تقييماً سيئاً لكُم ! "

" مَهلاً مهلاً ! أنا لديّ عُذر لقد اخذتُ منعطفاً خاطئاً وأنا الأن في دايغو !! ارحميني رجاءً ! "

فتحَت بابَ منزِلها ودخلت لِتتفقد الأرجاء وتُدخل حقائبها المُهمة معها : " دايغو ؟! كيفَ وصلتَ الى هُناك يا أيّها الـ- "

تنهدَت للمرّةِ المَليون لليوم واغلَقت الخَط وقررت الإستحمام لتهدأ قليلاً ومِن ثُمّ تقرأ كِتاباً فوقَ سريرِها الجديد.

" آه صَحيح...الأغطيّة لدى سيارةِ النّقل..." قالَت بِصوتٍ مَنزوعِ الحياة وهادئ زِيادَةً عَن اللزوم.

" لا أشعُر بِرغبَةٍ في الأكل وسأتقيأ وحياتي سيئة ووالدي يكرَهُني ووالدتي بعيدَةٌ عني وأنا فاشِله ولَن يُحبني أحدٌ يوماً وسأذهَبُ لِشُربِ كوبٍ مِن البابونج لعلّ أعصابي تهدأ "

مَسحت دموعها التي تَجمعت في عينيها مِن غَضبِها وكُرهها لهذا الإنتقالِ الذي حَصلَ فجأة ومِن دونِ رِضاها بالطبع.

love race || S.YJ ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن