التَـعليقٌ بَينَ الـفقَراتٌ يُسعِدني !~~
~~
بَينَـما تَـتَمشىَ فِيِ شَـوارعٌ كُـورياَ إبتسمتٌ لذكٌـرىَ إيـرلانداَ ، اليومُ هوُ عيـدُ الـفُصحٌ حَـيثُ تُقدمٌ الهداياَ للصغارٌ والكبارٌ وَ يزينونٌ البيَـضٌ بألوانٌ باهيةٌ ويرٌسمونَ أشكاَلاَ طَـريفةٌ عَـليهَـا
تنَـفستٌ ورغٌـم أنٌ كورياَ هوَ موٌطنُ والدتهاَ الاَ انهاَ تَـشعرُ بالغرابةٌ .. كانَ مُحيطاََ مختلفاَ بالنسبة لهاَ
لَـمحتٌ مَـتجٌرٌ صغِـيرٌ وَ قدٌ تَـغلَـبَ الـفُـضوُلُ عَـليهاَ ..
فَـدخلتٌهُ ، صدَىَ رَنِينُ أجٌـراسٌ الـمَـحلٌ مُعلناََ عنٌ دخولهاَ لهٌ، كانٌ كَـمَـكتبةٌ صغيرةٌ وَ اثاَرَ ذاَلكَ إِهـٌتِمَامهَـا ..فيِ الواَجهـةٌ بائعةُ المَـحلِ كانتٌ تَـبدوُ فيِ الأَرٌبَـعِـينيَـاتٌ منٌ عُمٌرهاَ ، وبِلغةٌ كُوريةٌ رَكيكةٌ أخذتٌ تسألٌ عنٌ سلسِـلةِ كُتبِ وايٌتٌواَيكٌ القدِيمَـةٌ التيِ قَـدٌ وَلـىَ زمـانهاَ فـيِ إيـرلانداَ وَلمٌ تَـجدهاَ ، وهيَ بِـحسٌنِ نِـيةٌ سألتٌ فِـي كوريَـا التيِ لاَ تَـتَضمنُ شَـيئاََ منٌ الثـقافةِ التِي ألفَـتهاَ فيِ أوروباَ ..
" لاَ اعلمٌ عماَ تَـتحدثينٌ عنهٌ ويَـبدو منٌ هنٌدامكٌ أنكيِ قَـدمتيِ منٌ بَـلدِِ آخرٌ"
يالَ الثرٌثرةٌ وإهدارُ وقٌـتِ زَبونٌة ، منٌ أيـنَ لهاَ بِـمعرفتيِ ؟
هذاَ ما قالتهُ ذاتٌ الـشعرّ الأسودٌ بينَـها وَ بيٌنَ نَفسِـهاصَـمتتٌ بإبتسامةٌ مُتزنةٌ مُستكنِـفَتاََ الـرَدَ عليٌـهاَ
" أمتلكُ بَـعضَ الكتبِ ذاتٌ الطابعٌ الجنائيِ والـبوليسِـي تَـخصُ أغاَثاَ كـٌريـستيِ "
" لاَ .. كنتُ فَـقطٌ أريدُ سلـسلةٌ وايتوايكٌ ، إحضيٌ بيوم جَـميلٌ "
إبتسمتٌ بِـ بهاءٌ وَ تَـهذيـبٌ وتألقتٌ أسنانهاَ فيِ بَـياضٌ مُلفتٌ ، لمٌ تكُنٌ إِحٌـدى النٌـساَء ذََواتِ الجمَالِ الخَـلاَبٌ كمَا عُهدٌ البَعضُ فيِ وَصف النِـسوةٌ ،
ولـكنٌ الـجَمالَ يَـنبعثٌ فقطٌ منٌ خلالِ شَـخصيتهاَ القوية رغمَ طَـيشهاَ الاَ أنهاَ تَرسمُ حُدودَ تصرفاتهاَ وِفٌقَ الموَاقفٌ .. لمٌ تَـكنٌ بلهاَء ضَـعيفةٌ ~ بنظرةٌ واَثقةٌ مُشبَُعة بالـذٌكـاءٌ يُمكِنُ لـلجميعُ تَلمسَ تلـكَ القُوةُ البَـديهيةٌ داخلَ هذهٌ المرأة فيِ سنٌ العِـشرينياتٌ ....
بعدَ ثلاثِ أشَـهرِِ منٌ عَـوٌدتِـهاَ إلىَ كُورياَ كانَـتٌ قَـدٌ إستأجرتٌ شِقةٌ بغرفَـة واحدةٌ وَ مَطبخٌ ، لمٌ تكنٌ ذاتَ رونقٌ إنما كانتٌ بَـسيطةٌ وتُشعرهاَ بالأمانٌ ، تُفكرُ بإقتنائهاَ ولكِنهاَ لمٌ تَـحٌصُلٌ علَىَ عَـملٌ ..
أنت تقرأ
Behind the Mirror : Twenty Nights | Taelice
Actionثُـمَ تَـحَـرَرتٌ عَفاريِتُ ذِكرَياَتِيِ الَـحَالكَـة منٌ قُمقُمِهاَ أناَ أرَاهَا .. أُماهٌ أَنقِذينيِ ! عِشٌرونَ لَيـلَةٌ لاَ تَـكٌسِرٌ الـمِرٌآةٌ .. كل الحقوق تَعود لي كالمؤلفة والكاتبة الوحيدة لهذا الكتاب ولا أحلل السرقة ، الإقتباس ، النقل نق...