Fifth night
اللّيلةّ الخاَمسةّعلى قارعةّ الطريقّ تتكئ على عمودِِ كهربائيِ .. تدخن السجائرّ كعادةّ منّ عوائدهاَ المُشينةّ ، كلماَ نفثتّ دُخانََ أكثرّ كلماَ تلوثتّ نفسهاَ أكثر ..
هي ملوثةّ بالفعلّ
مر على ذهنهاَ صورتهّ والجرح الغير مُلتئمّ في باطنّ يدهّ .. والمرآة وكل الأشياء الغريبة التيِ حدثتّ
ذهنهاَ مشوشّ ، كلّ ما حدثّ منذّ عودتها إلى كورياَ غريبّ ..ليسا ؛
وكأني بخارّ فقدتّ كل الإتجاهات التي أؤمن بهاّ وبقيتّ في العاصفةّ وحيدةّ أنتظرّ دون سبب داعِِ للإنتظارّ ...
هكذا وحيدةّ دونّ اي طريقّ مُحدد قدّ ازُورهّ أينَمـاَ قادتنيِ اقداميِ سِرتّ دونّ الإكتِراثّ لِوعرَةّ الطَريقّ والعثراتّ .. فقط أردت أن تَمضِي الايام كرمشِ الأعينّ ، لمّ أكن بَائسةّ ولا سعِيدةّ في كل خطوةً أنا عرفت كيف تسير الحياة ~
كنت اعلم مالذي سيحصل في الوجهة التالية حتىّ قبل أن أضع اوزاريِ هناكّ..
لكل جزء من حياتيِ فصلّ وفي كلِ فَصّلِِ دُونتّ قصةّ مُختلفةّ عنّ القصةّ اللتيِ تسّبقهاَ ..الفَـصلّ الأول منّ عُمريِ كان لِيليِ الطفلةّ وَ ريِتشاردّ الأَبّ الداعرّ
أما عنّ الفَـصلّ الثانيِ فهو إيفِيلينّ المُراهِقةّ و دَارُ المعالَـجَةّ النفسِـية
أماَ عنّ الفَـصلّ الثالثّ فهوّ لَـعينةّ مانُوبانّ الإيرلنديةّ الطائشةّ ..
والآن أعتقدّ أنه حانَ دورّ لفَـصلِِ جديدّ بعنوانّ جديدّ ؛المجنونةّ و مالِكّ المرآةّ غريبّ الأطوارّ !
اطفئتّ سِيجارتيِ على العمودّ وإرتسمَت على فاهيِ إبتسامةّ جانبيةّ لا ادريِ وصفهاَ .. كانَ واقفاََ ولا ارى منه سوىَ ظلهّ الطويلّ كانَ يرتديِ الأسودّ بالطبعّ ، أصبحّ من الضروريِ لي الإلتقاءّ بهذا الشخصّ الذيِ لا ادريِ اي الأصناف هوّ .. أَيَـاََ كاَنَ ذو القامة الطويلةّ فهو شخصّ غيرّ طبيعيِ !
لم نتواعدّ على الإلتقاءّ حتىّ ..
أنه فقط تخاطرّ اينماَ اكونّ ، يكونّ لربما نحن مجانينّ !كانّ يستمعّ لخطىّ طرقاتّ كعبيِ ناحيتهّ ومتأكدةّ هو لنّ يحركّ ساكناََ ..
لازلتّ اتقدمّ منهّ ، واتقدمّ فلا تكادّ تفصلناَ سوى انفاسناَ .. كنتّ أنا المبادرةّ لذا لمّ أخرجّ مشرطيِ الورديِ ، همستّ بقربّ اذنهّ
" تايِ .. الأبلهّ "
لمّ يُبعدنيِ لا بلّ أغمضَ تلكَ الأعينّ .. تَجولّ أعينيِ المُتطفلةّ على طولّ مسارّ وجهه ، وسيمّ ويَستحقهاَ هذا الرجل الغريبّ .. تلك الأعين عميقةّ وذالك الأنف اللذي ارغب بلمسهّ كل هذا فيِ كفةّ و شفتيهّ فيِ كفةّ وجمال لون الأسودّ عليهّ ..
أنت تقرأ
Behind the Mirror : Twenty Nights | Taelice
Acciónثُـمَ تَـحَـرَرتٌ عَفاريِتُ ذِكرَياَتِيِ الَـحَالكَـة منٌ قُمقُمِهاَ أناَ أرَاهَا .. أُماهٌ أَنقِذينيِ ! عِشٌرونَ لَيـلَةٌ لاَ تَـكٌسِرٌ الـمِرٌآةٌ .. كل الحقوق تَعود لي كالمؤلفة والكاتبة الوحيدة لهذا الكتاب ولا أحلل السرقة ، الإقتباس ، النقل نق...